أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وتقارير / المنظمة الوطنية تدين وتستنكر مقتل امينها العام المساعد غدرآ

المنظمة الوطنية تدين وتستنكر مقتل امينها العام المساعد غدرآ


بيان صـادر عن :
المنظمـة الوطنيـة – مـعـاً لإنـقـاذ الوطــن.
اليوم / الأحــد.
الموافــق/ ٣١ / ٣/ ٢٠١٩م


بِسْم الله الرحمن الرحيم..
((الذين إذا أصابتهم مصيبةً قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون , أولئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة و أولئك هم المهتدون)) صدق الله العظيم

-ببالغ الحزن والأسى وبقلوبٍ يعتصرُها الألم ، تلقينا نبأ استشهاد الأمين العام المساعد للمنظمة الوطنية معاً لإنقاذ الوطن . أحد طلاب كلية الشريعة والقانون سنة رابعة بالجامعة اليمنية . والناشط القانوني والإجتماعي .
الزميل الأستاذ/ ماجد حميد مهدي رحمه الله .
والذي امتدت إليه يد الغدر والإجرام من قبل زميله المجرم اللئيم / عمر لطف النمر الذي تجرد بفعلته عن الإنسانية والقيم والمبادئ ، ليلبس رداء شياطين الأنس ، حتى أظهر حقده الدفين وغله البغيض مستخدماً أسلوبه في استدراج ماجد إلى المنزل وقام بقتله غدراً في جريمة نكراء هزت المجتمع اليمني بأكمله.
-لقد خسرت المنظمة واحداً من أهم كوادرها حيث كان الشهيد المغدور به ماجد حميد مهدي إنموذجاً للصفات الحميدة وقيمه الأخلاقية ومسيرته الخيّرة وعطائاته الا محدودة تجاه الجميع حيث عاش وهو يحمل صفة الرجل المثالي المخلص لدينه و وطنه .

  • و نحن في المنظمة الوطنية معاً -لإنقاذ الوطن .
    نتقدم بتعازينا القلبية الحارة الى أسرة الشهيد ماجد حميد مهدي جميعاً .
    وإننا إذ نشاطرهم أحزانهم على هذا المصاب الأليم لنعبِّر لهم ولكافة أبناء المجتمع اليمني عن أحر التعازي وعميق المواساة ، إلا أننا ندين ونستنكر بأشد العبارات هذه الجريمة النكراء وندين مثل هذه الأعمال الإجرامية التي لا تعبر إلا عن حقد وكراهية الجاني المجرم الذي قتل النفس التي حرم الله ، واعتدى على الإنسانية بخيانته وعدم مراعاته لحرمات الصداقة والأخوة التي دعا من أجلها ديننا الحنيف .
  • ومن خلال هذا البيان ، نتمنى من كافة شرائح المجتمع بما فيهم منظمات المجتمع المدني وطلاب الجامعات ، التفاعل مع هذه القضية والتنديد بها ومطالبة الجهات القضائية بمحاكمة الجاني المجرم وبسرعة تنفيذ حكم القصاص عليه ، ليكون رادع وعبرة لكل من تسوّل له نفسه قتل أخيه .

كما نسأل من الله العلي القدير أن يتغمّد الشهيد / ماجد حميد مهدي بواسع رحمته ، وأن يحشره مع النبيّين والصديقين والشهداء وحَسُن أؤلاءك رفيقاً .
ولا حول ولا قوة إلاّ بالله العليّ العظيم.

نطالببسرعةمحاكمةقاتلالشهيدماجدحميدمهديوتنفيذحكمالقصاص_

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *