أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / نقابات ومنظمات تستنكر مقتل ماجد المهدي عمدآ

نقابات ومنظمات تستنكر مقتل ماجد المهدي عمدآ

أدانت عدد من النقابات و الإتحادات والمنظمات الحقوقية مقتل المواطن ماجد حميد مهدي الذي أُغتيل برصاص يوم الأثنين نهاية شهر مارس المنصرم من قبل المدعو عمر النمر بالعاصمة صنعاء.

وبحسب البيانات التي أصدرتها النقابات والإتحادات والمنظمات الحقوقية ، طالبت من رئيس السلك القضائي معالي النائب العام ومعالي وزير الداخلية والجهاز القضائي بتحقيق مبدأ العدالة وتطبيق العقوبات وفقاً للقانون والشريعة الاسلامية والحكم بالقصاص على القاتل ومن تآمر و خطط معه في تنفيذ جريمته بحق الشاب ماجد حميد مهدي.

وكما أعلنت النقابات و الإتحادات والمنظمات تضامنها الكامل مع قضية مقتل النقابي /ماجد حميد مهدي ، وأصدرت بذلك بيان رسمي تستنكر وتدين بأشد العبارات الجريمة البشعة التي تعرض لها المجني عليه ماجد حميد.

كما عبروا خلال البيان عن استيائهم إزاء جريمة الغدر و القتل ، حيث وصفوها بالعمل اللا إنساني والمخالف للشريعة والقانون والتي قام بارتكابها المدعو /عمر لطف النمر بحق النقابي / ماجد حميد مهدي .
كما ناشدوا في بيانهم الجهات القضائية بسرعة التحقيق والتعجيل في تنفيذ حكم الإعدام والقصاص بحق الجاني المدعو / عمر النمر ، كون الجريمة التي تعرض لها النقابي /ماجد حميد مهدي جريمة ظُلم لم يسبق لها مثيل ، هزت المجتمع والرأي العام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *