أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / بدعم من جامعة العلوم والتكنولوجيا .. كفاية انا انسان توزع الزي المدرسي لأبناء عمال النظافة

بدعم من جامعة العلوم والتكنولوجيا .. كفاية انا انسان توزع الزي المدرسي لأبناء عمال النظافة

حرصآ منها على الجانب الانساني في ظل الظروف الراهنه ودعم الطبقات الاشد فقرآ .

نظمت ،اليوم مبادرة كفاية انا انسان توزيع الزي المدرسي لابناء عمال النظافة بالامانة والذي ياتي بدعم وتمويل من جامعة العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة صنعاء .

وفي الفعالية اكد الامين العام لجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور فيصل هزاع خلال كلمتة على حرص الجامعة لدعم مثل هذه المبادرات والاعمال المجتمعية التي تهدف الى تنمية المستوى المعيشي و التعليمي والثقافي لابناء الوطن خصوصآ الطبقات الفقيرة.

واشار الامين العام للجامعة الى ان هذه الفعالية التي تاتي ضمن استراتيجية الجامعة 2018 – 2022م التي تهدف الى دعم المبادرات التنموية وتشجيعها .

ونوه الدكتور فيصل هزاع الى ان الجامعة تبنت عدة اعمال و مشاريع تنموية تخدم الفئات الفقيرة في كافة لخدمات التعليمية والطبية وباسعار رمزية من ظمنها مجمع الجامعة الطبي الذي يقدم خدماته للمواطنين بشكل متواصل.

وتحتفل الجامعة بالعيد الفضي لمرور (25 عاما) على التاسيس وتقديم الرسالة التعليمية لكافة شرائح المجتمع .

من ناحيته ثمن رئيس مبادرة كفاية انا انسان عبده الحجوري الجهود التي قدمته جامعة العلوم والتكنولوجيا في انجاح المبادرة و تبنيها هذه الفعالية ..داعيآ الجهات ذات العلاقة بالاقتداء بجامعة العلوم والتكنولوجيا والاسهام في دعم مشاريع مبادرة كفاية انا انسان الخيرية التنموية التي تخدم شريحة عمال النظافة والفئات الاشد فقرا.

وكشف رئيس مبادرة كفاية انا انسان عن تنفيذ مشاريع قادمة من ضمنها دعم الجانب الرياضي وتوزيع ملبوسات رياضية على فريق من ابنا عمال النظافة وكذلك مشاريع خيرية وانسانية اخرى.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الفنية والإبداعية للطفلة الموهوبة ماريا قحطان ولفرقة الرسول الاعظم من مدارس الوحدة .

واختتمت الفعالية بتقديم درع اهدت مبادرة كفاية انا انسان درعها لجامعة العلوم والتكنولوجيا تقديرآ لجهودها التي قدمتها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *