أخبار عاجلة
الرئيسية / اقتصاد / مدارس الأنوار الحديث تحتفل بخريجي الدفعة السابعة

مدارس الأنوار الحديث تحتفل بخريجي الدفعة السابعة

صنعاء – ماجد واصل

حرصآ منها على استمرار العملية التعليمية واهتمامها بطلابها  نظمت مدارس الانوار الأهلية ، الخميس 2019-4-18م ، حفل  تخرج الدفعة السابعة  للعام الدراسي ( 2018 _ 2019م) بالعاصمة صنعاء.

وفي الحفل الذي حضرة  عدد من المعلمين والمعلمات من مختلف المدارس واولياء امور الطلاب وجمع غفير من المواطنين  والمهتمين .. عرضت عدة فقرات استعراضية وموسيقية، بالإضافة إلى مسرحيات كوميدية واغاني من الموروث الشعبي واناشيد قدمها عدد من النجوم اليمنيين وزهرات من طلاب المدرسة .

من جانبة  أكد المدير العام لمدارس الأنوار  الحديثة (الاستاذ سامي البرطي) في تصريح لوسائل الاعلام على حرص المدرسة لتقديم لبذل الجهود  وتسخير طاقاتهم من اجل بناء جيل متعلم ومثمر لخدمة الوطن في المستقبل .

وأشار إلى أن القطاع التعليمي في اليمن يواجه صعوبات كثيرة خلال الفترة الحالية جراء الاوضاع الاقتصادية والسياسية التي يمر بها الوطن الا ان المعلم اليمني لا يزال يعتزم القيام بواجبه وأداء رسالته التعليمية وواجبة الوطني.

واشاد  مدير مدارس الانوار بدور وزارة التربية والتعليم التي لاتزال تبذل جهودها من اجل استمرار التعليم وتقديم التسهيلات للقطاعات واستخدام الاساليب البديلة لحل ابرزها  طباعة نسخ الكتاب المدرسي للطلاب .

واختتم الحفل بتكريم  الطلاب الاوئل في مختلف المراحل الدراسية وعدد من المعلمين والمعلمات تقديرآ لجهودهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *