أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مأرب / صور..مجزرة مسلحي الاخوان بمنطقة المنين في مأرب..تصاعد حده التوتر بالمدينة وأستنفار جميع القبائل لساعة الصفر…تفاصيل

صور..مجزرة مسلحي الاخوان بمنطقة المنين في مأرب..تصاعد حده التوتر بالمدينة وأستنفار جميع القبائل لساعة الصفر…تفاصيل

مأرب اليوم/أخبار مأرب/خاص:

تصاعد الاحتقان في مدينة مارب من يوم الى آخر جراء اعتداء مسلحي الاخوان المسلمين بترسانه الدوله صضضد المدنيين في منطقة المنين يزيد احتمالات تجدد الاشتباكات بمساندة جميع القبائل ضد عصابة جماعة الاخوان المسلمين في مأرب .

وقال مصدر قبلي كبير ل”مأرب اليوم” بأن جريمة المنين لن تمر مرار الكرام دون رد حاسم من ابناء القبائل تجاه مسلحي جماعة الاخوان المسلمين حيث استخدمت كل الاسلحة ضد ماتسميه مطلوبين بالدبابات والمدفعية فهذا ليس استهداف لمطلوبين وانما تدمير للمنطقه بشكل عرقي .

واضاف محلل عسكري بقوله” لا اعتقد ان قضية المنين قد انتهت لان الاضرار التي تعرض لها ابناء الاشراف كشفت ان هناك مساعي لإبادة المنطقة بشكل كلي وهذا ماشاهدناه في الصور والفيديوهات التي اظهرت حجم الدمار التي خلفها ترسانة حزب الاصلاح العسكريه تجاه ابناء المنين .

هذا وتداول ناشطون اعلاميين من ابناء مارب صور اظهرت وحشية الاخوان مستنكرين رافضين لما تسمى لجنه امنيه لتصفية الحسابات على حساب ابناء مارب فحجم الاجرام الاخواني ضد الاشراف استفزت جميع القبائل في المدينه رغم مساعي كبيره لتمييع القضيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *