الرئيسية / رياضة / توتنهام يتغلب على البايرن ويحرز بطولة كأس أودي

توتنهام يتغلب على البايرن ويحرز بطولة كأس أودي

أحرز فريق توتنهام الإنجليزي بطولة كأس أودي الودية بعد تغلبه في المباراة النهائية التي أقيمت مساء الأربعاء على نظيره بايرن ميونخ الألماني بركلات الترجيح 6 /5 إثر انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

سجل هدفي توتنهام الثنائي إيريك لاميلا وكريستيان إريكسن، في الدقيقتين 18 و59، بينما أحرز يان فيات أرب وألفونسو ديفيز ثنائية البايرن، في الدقيقتين 61 و81.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث في البطولة الودية تمكن فريق ريال مدريد الإسباني من إحراز المركز الثالث بعد فوزه على فنربخشة التركي 5 / 3 في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت أيضاً مساء الأربعاء.

سجل لريال مدريد، كريم بنزيما ثلاثية  “هاتريك” في الدقائق (12، 27، و53)، وناتشو في الدقيقة 62، وماريانو دياز في الدقيقة 79، بينما سجل لفنربخشة جاري رودريجيز في الدقيقة 6، ونبيل درار في الدقيقة 34، وأوزان توفان في الدقيقة 59.

وأعاد هذا الفوز التوازن لريال مدريد، بعدما بدأ الميرنجي تحضيراته للموسم بشكل سيء، خلال مباريات الكأس الدولية للأبطال، إذ خسر من بايرن ميونخ 3 /1، قبل أن يتعادل مع آرسنال 2 /2 ويفوز بركلات الترجيح، ثم اختتم البطولة الودية بهزيمة كارثية أمام أتلتيكو مدريد 7 /3.

اترك تعليقاً