الرئيسية / اخبار وتقارير / بن بريك في المؤتمر الصحفي : لا اعترف بالحكومة الشرعية.. و استلم الاوامر من السعودية والإمارات

بن بريك في المؤتمر الصحفي : لا اعترف بالحكومة الشرعية.. و استلم الاوامر من السعودية والإمارات

كشف نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم ، عن هوية الجهة التي نفذت واقعة اغتيال القيادي في الحزام الأمني منير اليافعي أبو اليمامة.

وفي المؤتمر الصحفي، تحدث نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك، مستعرضاً الأحداث التي وقعت خلال الأيام القليلة الماضية.

ونفى نائب رئيس المجلس الانتقالي هاني بن بريك، خلال مؤتمر صحفي عقد صباح الثلاثاء بالعاصمة المؤقتة عدن، جنوبي البلاد، وجود أي حملة أمنية لترحيل المواطنين الشماليين.

وحول الحملة، أوضح ابن بريك أنها حملة شعبية لم يوجهها أحد، مستعرضاً الأحداث التي وقعت خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكد ابن بريك أنه لا يستلم أي أوامر إلا من السعودية والإمارات، وأنه لا يعترف بالحكومة الشرعية، وأن المقاومة هي من جاءت به.

وأوضح أنه غير مقبول الاعتداء على أي مواطن شمالي لديه وثائق ثبوتية، مشيراً إلى أنه يحق لهم العيش معززين مكرمين في ربوع العاصمة المؤقتة للبلاد.

وأكد نائب رئيس المجلس الانتقالي أن الغرض من الحادثة الإرهابية بمعسكر الجلاء ليس استهداف الشهيد منير اليافعي المكنى بـ”أبي اليمامة” فقط، بل إن المخطط كان ضرب المنصة التي كان من المفترض تواجد قيادة التحالف وقيادة المجلس الانتقالي والقيادات العسكرية فيها.

اترك تعليقاً