الرئيسية / رياضة / لجنة المسابقات الفرعية باتحاد كرة القدم تستئنف منافسات تصفيات تجمع عدن للدوري التنشيطي .

لجنة المسابقات الفرعية باتحاد كرة القدم تستئنف منافسات تصفيات تجمع عدن للدوري التنشيطي .

حددت لجنة المسابقات الفرعية باتحاد كرة القدم بعدن استئناف منافسات تصفيات تجمع عدن للدوري التنشيطي لكرة القدم لأندية الدرجتين الاولى يومي السبت والثلاثاء القادمين وذلك باقامة مباريات الجولتين المؤجلتين من تصفيات هذا التجمع الذي يأتي في اطار التصفيات التمهيدية التي تم توزيعها الى ثمانية تجمعات التي أقرها الاتحاد لاقامة الدوري في ست محافظات هي (عدن ، صنعاء ، حضرموت ، الحديدة ، تعز، وإب.

وأقرت لجنة المسابقات اقامة مباريات الجولة الثانية يوم السبت القادم بإقامة اربع مباريات الأولى بين فريقي التلال وشمسان على ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة والثانية بين فريقي فحمان وخنفر على ملعب الشهيد حامد بالشيخ عثمان ضمن المجموعة الأولى.

فيما يلتقي في المباراة الثالثة فريقا وحدة عدن وشباب المنصورة على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا و يلتقي في المباراة الرابعة فريقا الشعلة ونصر الضالع على ملعب نادي النصر بدار سعد ضمن المجموعة الثانية.

فيما حددت اقامة مباريات الجولة الثالثة يوم الثلاثاء بإقامة اربع مباريات تقام الأولى بين فريقي شمسان و خنفر على ملعب النصر بدار سعد و تقام الثانية بين فريقي فحمان و الانطلاق على ملعب الفقيد علي العلواني بالمنصورة ضمن المجموعة الأولى . ويلتقي في المباراة الثالثة فريقا شباب المنصورة ونصر الضالع على ملعب الشهيد حامد بالشيخ عثمان و يلتقي في المباراة الرابعة فريقا الشعلة و العين على ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا ضمن المجموعة الثانية .

و يتصدر فريق التلال فرق المجموعة الأولى برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات فيما يتصدر فريق وحدة عدن فرق المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات أيضا .

اترك تعليقاً