الرئيسية / رياضة / معلق مبارة اليمن والسعودية : هدف تاريخي للأحمر وكدت ابكي بعد نهاية الشوط الأول

معلق مبارة اليمن والسعودية : هدف تاريخي للأحمر وكدت ابكي بعد نهاية الشوط الأول

لقي الهدف الأول للمنتخب اليمني في شباك المنتخب السعودي في المبارة التي اقيمت في العاصمة البحرينية المنامة، تفاعلا غير عاديا من المعلق اليمني في قناة الكأس القطرية، محمد السعدي.

وعلق السعدي في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قال فيه ” علقت من قلبي، نسيت ان معي مباراة بعدها، بس عرفت مع الدبل كيك ان هذا هو التاريخ.

وأضاف “كنت ببكي بعد نهاية الشوط الاول، عرفت ان اللاعبين بيكتبون تاريخهم باكثر منما تمنيت، الان رجعت البيت مريض سخونه وبلا صوت، قالي واحد من اصحابي امانه سمعناك من اخر القناة، عرفنا ان اليمن سجلت”.
يشار أن المهاجم اليمني، محسن قراوي، احرز هدفا رائعا في مرمى نظيره السعودي، خلال المباراة بينهما، اليوم الثلاثاء، ضمن تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة لكأس العالم “قطر 2022″، وكأس آسيا 2023.

وتلقى محسن قراوي كرة طويلة، في منطقة جزاء الخصم فلعبها مقصية رائعة “عالطاير” من فوق رأس حارس المرمى السعودي، مسجلا هدف التقدم لبلاده مبكرا، في الدقيقة الثامنة من انطلاق صافرة البداية.

وأعاد محسن قراوي إلى الأذهان الأهداف الجميلة للاعبين كبار، مثل الهدف التاريخي الذي سجله الهولندي ماركو فان باستن في مرمى الحارس السوفيتي الشهير رينات داساييف، في نهائي كأس الأمم الأوروبية 1988.

اترك تعليقاً