بيان هام صادر عن الشيخ عثمان مجلي وزير الزراعة عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام

دان الشيخ عثمان مجلي، وزير الزراعة، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي، الهجمات الإرهابية الأخيرة التي استهدفت منشآت النفط السعودية والتي طالت معملين تابعين لشركة أرامكو السعودية بمحافظة بقيق وهجرة خريص. 

نص البيان:

تابعنا بقلق بالغ الهجمات الإرهابية الأخيرة التي استهدفت منشآت النفط السعودية والتي طالت معملين تابعين لشركة أرامكو السعودية بمحافظة بقيق وهجرة خريص.

وإننا إذ ندين هذه الهجمات التي تقف خلفها إيران وميليشياتها، والتي تعبر عن توجه هذا النظام الإرهابي ومشروعه التدميري في المنطقة، نطالب الأمتين العربية والإسلامية والمجتمع الدولي باتخاذ موقف جاد تجاه التهديدات الايرانية التي تستهدف أمن العالم واقتصاده وامداداته النفطية.

كما نطالب أبناء الشعب اليمني بالوقوف صفا واحدا في وجه المشروع الإيراني الفارسي في اليمن والذي لا يشكل خطرا على الحاضر فحسب، بل على الماضي والمستقبل على حد سواء، ونبذ الخلافات الجانبية التي تشتت الجهود وتحرف البوصلة عن العدو الحقيقي.

ونجدد تأكيدنا في هذا المقام على وحدة المصير بين اليمن والمملكة ووقوف اليمنيين يدا بيد إلى جانب الاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، في مواجهة أي تحديات او تهديدات قد تستهدف العرب والمسلمين والتي تمثل المملكة العربية السعودية قلبهما النابض وعمقهما الحيوي والسد المنيع في مواجهة مشاريع الإرهاب بكافة أنواعه وصنوفه وفي مقدمة ذلك إرهاب الدولة الذي يمثله النظام الإيراني.

الشيخ/ عثمان حسين فايد مجلي

وزير الزراعة

عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام

اترك تعليقاً