نيمار يعرض على برشلونة التصالح فى الدعاوى القضائية بشرط واحد

مارب اليوم – رياضه :

قدم البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان مقترحاً إلى إدارة برشلونة للتصالح بشأن الدعاوى القضائية  المقدمة منه ضد النادى الكتالونى.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن مصادر مقربة من نيمار، أكدت أن اللاعب مستعد للتصالح مع برشلونة بشأن الدعاوى القضائية المرفوعة ضده، إذا تعهد البلوجرانا بإعادة إلى ملعب “كامب نو”.

وأضافت الصحيفة أن الفريق القانونى للنجم البرازيلى نيمار سيبدأ إجراءات التصالح مع برشلونة، بشأن عدم حصوله على مكافأة التجديد لعقده الأخير رفقة البارسا، حال الحصول على ضمانات بالعودة إلى “كامب نو” وحصوله على راتبه القديم.

وانتقل اللاعب البرازيلى من البارسا إلى “حديقة الأمراء” فى صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقده الأخير مع برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن عودة نيمار دا سيلفا إلى برشلونة ستعنى حصوله بشكل تلقائى على الجزء المعلق من مكافأة التجديد لعقده الأخير.

وإتهم نيمار دا سيلفا برشلونة بعدم دفع جزء من راتبه، عند مغادرته النادي الكتالوني صوب سان جيرمان في صيف 2017.

وطلب نيمار من برشلونة دفع 3.5 مليون يورو، كما اتهم النادي الكتالوني بالتصرف بسوء نية والقيام بأعمال انتقامية ضده، بسبب توقيعه لسان جيرمان.

ورفع نيمار أيضًا دعوى قضائية ضد برشلونة، لعدم حصوله على مكافأة تجديد عقده كاملة في صيف 2017، رغم أنه انتقل بعد أسابيع قليلة إلى سان جيرمان.