ماوراء اعلان مكاتب الاشغال بصنعاء عن الاضراب عن العمل؟

صنعاء-مأرب اليوم

 

هدد موظفو مكاتب أشغال أمانة العاصمة بالإضراب عن العمل ابتداءً من يوم غد الأربعاء 25 يوليو 2018،على خلفية إصابة أحد موظفيها إثر اشتباكات مسلحة بين مليشيا الحوثي ومواطن في وقت سابق.

وأكد مصدر محلي مسؤول، ، أن موظفي مكاتب الأشغال في المديريات العشر التابعة لأمانة العاصمة، هددوا بالإضراب عن العمل ابتداءً من يوم الأربعاء 25 يوليو 2018، على خلفية إصابة عبدالكريم المسلماني، أحد موظفي مكتب الأشغال بمديرية الثورة جراء اشتباكات دارت بين مواطن وعناصر مليشيا الحوثي على خلفية محاولة الأخيرة إزالة بناء في أرضية المواطن أحمد حسين الشريف في أحد أحياء مديرية الثورة أثناء
تنفيذ الموظف “المسلماني” لإحدى مهامه بموجب القانون خلال ساعات الدوام الرسمي – حد قوله.

وحمل المصدر مدير مديرية الثورة وحمود عباد، أمين العاصمة المعين من قبل مليشيا الحوثي، مسؤولية ما تعرض له الموظف “المسلماني”.. مطالباً في الوقت ذاته بالتزامهم بضبط الجناة وعدم التساهل بحياة أرواح موظفي مكاتب الأشغال في مديريات أمانة العاصمة.

ولفت المصدر أنه كان قد تم خلال الفترة الماضية إطلاق سراح عدد من المتهمين بالاعتداء على موظفي مكاتب الأشغال بتواطؤ من قبل قيادة أمانة العاصمة.

وكان أصيب عبدالكريم المسلماني، أحد موظفي مكتب الأشغال بمديرية الثورة، في وقت سابق، خلال اشتباكات مسلحة أعقبت محاولة مليشيا الحوثي إزالة بناء في أرضية مواطن بأحد أحياء مديرية الثورة في العاصمة صنعاء.

اترك تعليقاً