الرئيسية / اخبار وتقارير / ماهي الهيئة الايرادية العليا التي تم نقلها الى عدن؟ (التفاصيل)

ماهي الهيئة الايرادية العليا التي تم نقلها الى عدن؟ (التفاصيل)

مأرب اليوم

 

أقر  مجلس الوزراء على الموافق في اجتماعه اليوم  عدن على مشروع قرار نقل الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية إلى عدن والمقدم من وزارة الصحة العامة والسكان.

جاء ذلك خلال اجتماعه الدوري اليوم برئاسة نائب رئيس المجلس وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري الذي استهل الاجتماع باستعراض تقرير عن مستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظات المحررة.

واطلع المجلس على تقرير وزارة الصناعة والتجارة حول ما تم إنجازه بشأن مباحثات بروكسل لانضمام اليمن إلى الأفضليات في الصادرات إلى أوروبا وتطبيق اليمن العمل بالنظام الأوروبي الجديد (ريكس).

كما ناقش المجلس مشروع قرار خاص بمنع البناء في محارم المناطق الأثرية والتاريخية وإزالة المخلفات بالعاصمة المؤقتة عدن والمقدم من وزارة الثقافة ، وأحاله المجلس إلى وزارة الشؤون القانونية لدراسته وتقديم الإفادة خلال جلسة مجلس الوزراء القادمة.

هذا واستمع مجلس الوزراء من قبل نائب رئيس هيئة الأركان العامة إلى إحاطة عن مجمل الأوضاع العسكرية ومستوى تقدم الجيش الوطني في الجبهات، والاستراتيجية التي يتبعها من أجل تحرير ما تبقى من الأراضي اليمنية من قبضة المليشيات الإنقلابية.

ودان مجلس الوزراء الاغتيالات التي يتعرض لها الخطباء وأئمة المساجد والقيادات العسكرية والأمنية .. مؤكدا أن مرتكبي هذه الأعمال الإجرامية لن يفلتوا من العقاب.

اترك تعليقاً