الرئيسية / اخبار وتقارير / مليشيا الحوثي تقصف بالأسلحة الثقيلة منازل المواطنين في حيس بالحديدة

مليشيا الحوثي تقصف بالأسلحة الثقيلة منازل المواطنين في حيس بالحديدة

مأرب اليوم-الحديدة:

واصلت مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً جرائمها وانتهاكاتها بحق المدنيين في الحديدة، واستهدفت المنازل في الريف الجنوبي للمحافظة مستخدمة الأسلحة الثقيلة، وتسببت بإحراق منزل وإصابة مواطن.

وتحدث سكان محليون في مدينة حيس الواقعة في الجهة الجنوبية لمدينة الحديدة، أن المليشيات الحوثية نفذت قصفاً مدفعياً عنيفاً بـ”الهاون – آر بي جي” على منازلهم في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 29 يناير/كانون الثاني 2019.

وقال السكان، إن إحدى تلك القذائف سقطت على منزل المواطن “آدم أحمد محمد” في الساعة الحادية ليلاً، وتسببت في احتراق المنزل وإتلاف محتوياته من أثاث ومقتنيات أخرى، كما تسببت في تشريد أسرة “آدم” من المنزل المدمر بشكل كلي.

وهرع أهالي المنطقة إلى المنزل المحترق في محاولة منهم لإخماد الحريق قبل أن تلتهم ما تبقى من المنزل، ولكنهم لم يتمكنوا منها حيث تحول كل شيء في المنزل إلى رماد، وأصبحت أسرة “آدم” بلا مأوى.

وفي وقت مبكر من صباح اليوم، أصابت شظايا قذيفة هاون أطلقها إرهابيو الحوثي، أحد المواطنين بمدينة حيس، في حادثة منفصلة عن السابقة.

وتحدث شهود عيان من أهالي المدينة عن إصابة شاب عشريني في الرأس إثر انفجار قذيفة هاون حوثية سقطت على مقربة منه صباح اليوم.

ونقل الشاب إلى مشفى حيس الميداني لتلقي الرعاية اللازمة.

اترك تعليقاً