قوات الجيش والمقاومة تحرر مواقع جديدة شمال الضالع

شنت قوات الجيش والمقاومة في جبهة مريس اليوم هجوم واسع على مواقع المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيا في القهرة الواقعة شرق منطقة مريس بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع بعد يومين معارك سبقتها حررت فيها مواقع ومناطق استراتيجية تمكنت اليوم من تحرير عدد من المواقع التي كانت تحت سيطرة المليشيات الحوثية الإرهابية .

وصرح مصدر عسكري أكد أركان اللواء ٨٣ مدفعية العقيد فضل النميري أن قوات الجيش استعادة عدد من المواقع في الهجوم الذي خاضه أبطال الجيش والمقاومة على قريه القهره شرق مريس .

واضاف أن قوات الجيش والمقاومة تمركزت اليوم في المواقع التي تم تحريرها والتي كانت تحت سيطرة المليشيات الحوثية وأصبحت اليوم تحت حماية وسيطرت المقاومة والجيش من وحدات أبطال الآلوية المرابطة في جبهة مريس ،  في حين تجري عملية تطهير باقي المواقع بالتنسيق مع فرق نزع  الألغام والعبوات التي زرعتها مليشيات الحوثي في القهره والقرى المجاورة .مصدر عسكري اخر أكد سقوط  ٢٠ من  المليشيات الحوثية المجوسية خلال العملية وخسائر  بالعتاد ، في حين ارتقى شهيدين من أبطال الجيش وعددا من الجرحى .

وتواصل قوات الجيش والمقاومة في جبهات الضالع تقدمها في مناطق واسعه في جبهتي شخب ومريس في شمال وغرب الضالع.الفريق الإعلامي

اترك تعليقاً