حذاء وصورة يحددان مستقبل ساني مع مانشستر سيتي

تستمر التكهنات حول انتقال النجم الألماني ليروي ساني من مانشستر سيتي إلى بايرن ميونيخ الذي يضعه على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم استعدادا للموسم المقبل.

ورغم إعلان النادي الإنجليزي أنه لا يبدي أي اهتمام ببيع ساني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، فإن مسؤولي بايرن يطلقون بين الفينة والأخرى تصريحات لإنعاش آمال مشجعي النادي بإمكانية إجراء الصفقة قبل إغلاق الميركاتو في بريطانيا يوم الثامن من أغسطس/آب المقبل.

لكن يبدو أن الصفقة تزداد تعقيدا مع تدخل مزيد من الأطراف، حيث بات انتقال ساني إلى النادي البافاري مهددا بسبب شركة رياضية بافارية.

فمع بداية هذا الصيف، أصبحت شركة بوما للتجهيزات الرياضية -التي تتخذ من مدينة هيرتسوغن آوراخ البافارية مقرا لها- راعيا رسميا لمانشستر سيتي. وبحسب تقرير لصحيفة “إيفيينغ نيوز” فقد وعدت الشركة بمنح مكافأة مالية للدولي الألماني مقدارها 1.1 مليون يورو، مقابل رعاية حذائه، إذا ما قرر البقاء في ملعب الاتحاد.

بيد أن ذلك لا يزعزع إيمان إدارة البافاري في الفوز بتوقيع ساني، فقد كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الثلاثاء عن إشارة قد تكون حاسمة عن سير المحادثات بين الفريقين خلف الكواليس، إذ قرر بطل الدوري الألماني تأجيل موعد التقاط الصورة الرسمية للفريق استعدادا للموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة الألمانية فإن الموعد الجديد لالتقاط الصورة سيكون مطلع سبتمبر/أيلول المقبل، أي قبل يوم من إغلاق نافذة الانتقالات رسميا في ألمانيا في الثاني من الشهر نفسه. ورجحت الصحيفة أن تكون خلفية هذا القرار هو آمال بايرن بإتمام بعض صفقات الانتقال ومنها انتقال ساني، التي قال عنها مدرب الفريق نيكو كوفاتش مؤخرا “أعتقد أننا قادرون على الفوز بخدمات ساني في نهاية المطاف”.

يُذكر أن صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب الدوري الألماني “بوندسليغا” بات في حاجة ماسة لتعزيز صفوفه بلاعبين قادرين على صنع الفارق في الخط الأمامي، إثر رحيل الثنائي المخضرم فرانك ريبري وآريين روبن نهاية الموسم المنصرم، بعد أن تركا بصمات واضحة على طريقة لعب النادي البافاري لسنوات طويلة

اترك تعليقاً