الرئيس هادي يستقبل معياد ويشيد بهجود قيادة البنك في خلق استقرار مالي ومصرفي

أشاد رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، بجهود قيادة البنك التي تعمل جاهدة لتحقيق ذلك الاستقرار وتمكنها من تجاوز العديد من الصعاب وخلق استقرار مالي ومصرفي ملموس.

وقال فخامته، بتكاتف وتعاون المخلصين من أبناء الوطن، سنتجاوز معاً مختلف الصعوبات والانطلاق صوب بناء اليمن الاتحادي الجديد.

جاء ذلك خلال لقائه ” اليوم الأربعاء” محافظ البنك المركزي حافظ فاخر معياد، ونائبه شكيب سعيد حبيشي، للوقوف على جهود ونشاط البنك المركزي.

وأكد رئيس الجمهورية، على أهمية توحيد الجهود والإمكانات لرفع وتيرة الأداء وتحقيق الاستقرار المالي والاقتصادي المرتبط إيقاعه بأداء ونشاط البنك المركزي اليمني.

وحث على أهمية تعزيز الموارد بالتنسيق والتعاون مع مختلف الأجهزة والقنوات المالية ليتعافى الواقع الاقتصادي رويداً رويداً وتجاوز التحديات المترتبة تداعياتها جراء تمرد مليشيا الحوثي على الوطن والعبث بمقدراته.

من جانبهم عبر محافظ البنك المركزي ونائبه عن سرورهما بهذا الاستقبال واللقاء، ثمنين توجيهات فخامة الرئيس التي تمثل لهم أولويات برنامج عمل.

وجددا التأكيد على بذل قصارى جهودهم لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة بما يفضي إلى تحقيق الاستقرار المالي والاقتصادي المأمول.

ولفتوا إلى عدد من البرامج والخطط التي ستبحث مع الحكومة والتي سيكون لها مردود وانعكاس إيجابي في تنمية الموارد على المستوى المنظور.

اترك تعليقاً