الرئيسية / اخبار وتقارير / عدن.. الداخلية: 49 شهيداً حصيلة العمليتين الإرهابيتين في معسكر ومركز للشرطة

عدن.. الداخلية: 49 شهيداً حصيلة العمليتين الإرهابيتين في معسكر ومركز للشرطة

أكدت وزارة الداخلية في عدن استشهاد 36 عسكرياً بينهم العميد منير اليافعي ( أبو اليمامة ) في الهجوم الإرهابي الذي نفذته مليشيات الحوثي بصاروخ باليستي واستهدف معسكر الجلاء في عدن، وأن الهجوم الإرهابي على مركز شرطة الشيخ عثمان أسفر عن استشهاد 13 من رجال الأمن.

وقالت الوزارة في بيان تفصيلي حول العمليات الإرهابية التي شهدتها العاصمة المؤقتة عدن ،صباح اليوم الخميس، “إنه وفي تمام الساعة الثامنة صباحاً من يومنا هذا الخميس الموافق 1/ 8 / 2019م تم استهداف مركز شرطة الشيخ عثمان بسيارة مفخخة مما أدى إلى استشهاد 13 من أفراد الشرطة وجرح عدد آخر في العملية الإرهابية”.

وأضافت الداخلية “وفي عملية إرهابية أخرى فقد استهدفت مليشيا الحوثي الإرهابية الانقلابية صباح اليوم بطائرة مسيرة وصاروخ باليستي قصير المدى حفل استعراضي وتدريبي عسكري شهده اليوم معسكر الجلاء بالعاصمة المؤقتة عدن، مما أدى إلى سقوط 36 شهيدا بينهم قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة وعدد من رفاقه”.

ونعت كافة الشهداء الذين سقطوا في العمليتين الإرهابيتين وفي مقدمتهم قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير أبو اليمامة .

وعبرت وزارة الداخلية، عن استنكارها الشديد لهذه العمليات الإرهابية، مشيرة إلى أن الهجومين يثبتان بأن مليشيا التمرد الحوثية وغيرها من الجماعات الإرهابية المتطرفة تتقاسم الأدوار وتكمل بعضها بعضا في حربها على الشعب اليمني وسعيها لضرب الأمن والاستقرار.

اترك تعليقاً