الرئيسية / اخبار وتقارير / أفرج عنها المليشيات فقتلها أهلها بعد نصف ساعة من خروجها من السجن..جريمه بشعه بحق أحدى المختطفات لدى الحوثيين..تفاصيل مؤلمة!

أفرج عنها المليشيات فقتلها أهلها بعد نصف ساعة من خروجها من السجن..جريمه بشعه بحق أحدى المختطفات لدى الحوثيين..تفاصيل مؤلمة!

أرتكب أهالي إحدى المختطفات جريمه بشعه بقتل فتاه بعد نصف ساعه من أفراج المليشيات الحوثيه عن الفتاه المختطفه من السجن المركزي بصنعاء .

وقالت مصادر أمنية لوكالة خبر، إن أهالي وذوي إحدى المختطفات السجينات (نتحفظ عن ذكر اسمها) قاموا بقتلها بعد نصف ساعة من إطلاق سراحها من السجن المركزي الخاضع لسيطرة الحوثيين.

وأوضحت المصادر أن المليشيات استدعت أهالي الفتاة لاستلام ابنتهم، ليقوم الأخيرون بإعدامها رمياً بالرصاص في أحد الأحياء القريبة من السجن المركزي.

وذكرت المصادر أن الفتاة كانت معتقلة لدى الحوثيين الذين لفقوا لها تهمه “خلوة غير شرعية”، لا يعاقب عليها بالسجن بحسب القانون اليمني، إلا أن المليشيات زجت بها في السجن لأكثر من عام.

وأشارت المصادر أن المليشيات الحوثية تلصق تهماً كاذبة وباطلة بعشرات المختطفات المظلومات في سجونها، في قطيعة أهاليهن لهن، بل ارتكاب الجرائم بحقهن تحت مسمى غسيل العار.
اليمن الحوثيوم اختطاف النساء فتاة قتل جريم