الرئيسية / اقتصاد / صنعاء: شركة يمن موبايل تدشن خدمة ريال موبايل

صنعاء: شركة يمن موبايل تدشن خدمة ريال موبايل

مأرب اليوم – صنعاء

دشنت شركة يمن موبايل خدمة ريال موبايل ضمن باقة خدماتها في الهاتف النقال باليمن وهي خدمة التحصيلات الإليكترونية والشحن الفوري وذلك  بالتزامن مع مرور خمسة عشر عاما على تأسيس شركة يمن موبايل.

وعلى هامش التدشين أكد رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي حرص الشركة على تطوير خدماتها وفق أحدث التقنيات ومواكبة التطورات المتسارعة في تكنولوجيا الاتصالات.

ولفت الحملي إلى أن هذه الخدمة ستقلل من استخدام كروت الخدش كما ستمكن من الوصول إلى المناطق النائية التي لا يوجد بها خدمات التحصيل والسداد.

وفي تصريح لوسائل الإعلام أكد المدير التنفيذي للشركة عامر هزاع أن خدمة ريال موبايل ستسهل عملية تسديد الفواتير  والعديد من الخدمات والتسهيلات المالية.

وأشار إلى أن خدمة الريال موبايل تسهم في حل كثير من الإشكاليات سيما ما يخص احتياجات المشتركين وتسهيل عمليات التحصيلات والسدد، بهدف الاستفادة من تقنيات قطاع الاتصالات لتقديم خدمات متميزة.

وبين أن خدمة الريال موبايل تأتي في إطار حماية المشتركين من خلال خدمة موثوقة تقدمها الشركة نظرا لانتشار العديد من التطبيقات للسداد والتحصيلات مجهولة المصدر مؤخرا.

وبين أن خدمة الريال موبايل تقدم عبر مراكز وفروع شركة يمن موبايل ومكاتب وفروع الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي ومعارض وكلاء شركة يمن موبايل والموزعين التابعين لها ومكاتب وفروع المؤسسة العامة للاتصالات.