فائقة السيد تترأس اجتماعا تنظيميا لقيادات المؤتمر الشعبي في سلطنة عمان

مأرب اليوم/مسقط:

عقد بسلطنة عمان، الخميس 26 سبتمبر/ايلول 2019، اجتماعا تنظيميا هاما لقيادات المؤتمر الشعبي العام برئاسة الاستاذة فائقة السيد باعلوي الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام.

وكرس اللقاء لمناقشة التطورات السياسية على الصعيد المحلي والاقليمي في المنطقة ودور المؤتمر الشعبي العام في هذه المرحلة الحساسة التي يمر بها اليمن وما يعانيه المواطن اليمني من ظروف معيشية صعبة.

كما ناقشت الاستاذة فائقة السيد مع القيادات المؤتمرية الشان التنظيمي للمؤتمر الشعبي العام ودوره في اي تسوية سياسية قادمة من شأنها رفع المعاناة عن ابناء اليمن.

وأكدت السيد خلال اللقاء على ان قيادات المؤتمر في الخارج على وفاق تام مع قيادات المؤتمر الشعبي في الداخل، مشيدة بمواقف قيادة المؤتمر الشعبي في الداخل.

وجددت تأكيدها على دور المؤتمر الشعبي العام والذي يعول عليه كافة ابناء اليمن، مشيرة الى ان هذا التنظيم الذي اسسه القائد الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح سيواصل مسيرته في العطاء وبذل كافة الجهود للتخفيف ورفع المعاناة عن كافة ابناء الشعب اليمني.

وشكرت الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام فائقة السيد، سلطنة عمان بقيادة صاحب السمو السلطاني السلطان قابوس على حسن وكرم استضافتها لقيادات المؤتمر الشعبي المتواجدة في السلطنة.

حضر اللقاء عضو اللجنة العامة كهلان ابو شوارب والشيخ صالح ابو عوجاء عضو اللجنة العامة وعدد من القيادات المؤتمرية.