الرئيسية / اخبار وتقارير / حصري… مواطن يشعل النار في نفسة بسبب ظلم المليشيات الحوثيه…و”خوفاً من ثوره ضدها”تهدد أصحاب المحلات بأغلاق تجاراتهم حال تداولوا ماحدث للضبيبي (تفاصيل مؤلمة)

حصري… مواطن يشعل النار في نفسة بسبب ظلم المليشيات الحوثيه…و”خوفاً من ثوره ضدها”تهدد أصحاب المحلات بأغلاق تجاراتهم حال تداولوا ماحدث للضبيبي (تفاصيل مؤلمة)

مأرب اليوم/صنعاء /خاص:

دفع ظلم وجور سلطات المليشيات الحوثية بمواطن يمني واقع تحت سيطرتها الى احراق نفسه امام الملأ على ابواب مبنى الرئاسة في صنعاء.

وفي التفاصيل , صب المواطن جمال صالح الضبيبي(41عاما، من محافظة ريمه) مادة البنزين على جسده واشعل النار فيه احتجاجا على الظلم والابتزاز الذي تعرض له من قبل القضاء الحوثي ..

وبحسب شهود عيان رووا الحادثة بسرية تامة فقد التهمت النار جسده قبل ان يبادر بعض المارة و يطفئون السنة اللهب وينقلونه الى المستشفى الجمهوري لتلقي العلاج.

وافادت مصادرنا ان المواطن الضبيبي يرقد حاليا في المستشفى الجمهورية نتيجة الحروق الكبيرة وسط انباء تؤكد بأن حالته الصحية سيئة للغاية.

وفي السياق , هدد قيادي حوثي بدرجة عميد في الرئاسة اصحاب المحلات التجارية الذين شاهدوا الحادثة باغلاق محلاتهم واعتقالهم في حال تحدثوا عن ما حدث للمواطن او قاموا بتسريبه لوسائل الاعلام .