الميسري يقود تحالفاً مع الحوثيين للإنقلاب على التحالف السعودي من مسقط

مأرب اليوم:
في الوقت الذي تحدثت فيه مصادر سياسية مطلعة عن تصاعد الخلافات بين الرئيس هادي ووزير الداخلية على خلفية التصعيد الذي يتزعمه الميسري للانقلاب على اتفاق الرياض ودوره الخطير المتواصل لتفجير الاوضاع عسكريا جنوب اليمن أكدت معلومات خاصة حصل عليها “مأرب اليوم” ان الميسري لجأ رسميا لقطر وغادر الجمعة اليمن إلى العاصمة العمانية مسقط للقاء قيادات حوثية واخوانية بالتنسيق مع قطر وعمان وايران لتشكيل خلية جديدة بزعامة الميسري للانقلاب على اتفاق الرياض وتفجير الأوضاع في عدن وبقية المحافظات المحررة.

وأكدت مصادر مطلعة ان الميسيري سيتزعم خلية اخوانية ـ قطرية للعمل ضد التحالف العربي بقيادة السعودية في المحافظات المحررة.

وتأكيدا لهذه المعلومات زعم موقع الداخلية ومصادر في الحكومة أن نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، توجه مع وفد اليوم الجمعة، إلى مسقط عاصمة سلطنة عمان، في زيارة قال الموقع انها زيارة عمل رسمية تستغرق عدة أيام.. في محاولة للتغطية على المخطط والمؤامرة التي يقودها الميسري حاليا.

وقال الخبر الرسمي “أن الوزير الميسري سيعقد في العاصمة العمانية مسقط سلسلة لقاءات هامة مع بعثة الأتحاد الاروبي كما سيلتقي نائب السفير البريطاني لدى اليمن وسيجري خلال الزيارة سلسلة مباحثات هامة مع سفراء كل من الولايات المتحدة وجمهورية ألمانيا الاتحادية لدى اليمن لمناقشة اخر المستجدات في بلادنا.

وبحسب البرنامج المعد للزيارة سيعود الوزير الميسري إلى الغيضة خلال أسبوع وستتناول الزيارة بحث سبل تدعيم التعاون والتنسيق الأمني مابين سفراء الدول وبلادنا وستسهم الزيارة في تعزيز العلاقات الثنائية مابين بلادنا و دول كلا منهم.