مجموعة مطاعم فواز يُسر تفتتح فرعاً جديداً لها في مأرب

مأرب اليوم:
أفتتحت إدارة مجموعة مطاعم فواز يُسراليوم أقيم اليوم السبت 7/12/2019 فرعاً جديداً لها في محافظة مأرب وسط حضور إجتماعي وثقافي وقبلي وجماهيري ورسمي متكامل بالمحافظة.وجاء افتتاح هذا المطعم كفرع جديد لمجموعة مطاعم فواز يُسربمأرب لمواكبة ما تشهده هذه المحافظة من نهضة وتقدم وتطور عمراني, وكذا استجابة أولى لطموحات أبنائها وقبائلها وضيوفها وزوارها, بخبرة عمرها أكثر من ربع قرن في مجال الوجبات وبما تتميز به من مواصفات عالية وراقية فريدة.

وفي تصريح صحفي أوضح مدير عام المطاعم أوضح بقوله: أن توسع مطاعم فواز يسر بقوله “أن إفتتاح فرع مأرب جزء لا يتجزاء من خططنا للإنتشار عموماً, ولمواكبة التطور والنهضة التي تشهدها محافظة مأرب خصوصاً.اليوم بإنفراد وبالتالي لمواكبة وتلبية طموحات مواطنيها وأبناءها المتميزين بأذواقهم والمنفردين بحضارتهم التليدة التي تربط بين الأمم السابقة والحالية.

ولفت بقوله: لهذا حرصنا أن نشارك مأرب وأبنائها التطور والتقدم بتقديم أفضل الخدمات في مجال الوجبات والمطاعم من خلال إفتتاح فرع مطاعم فواز يسر هنا بمأرب وأن نلبي طموحات ورغبات أبنائها كذلك لإستقبال ضيوفها وزوارها من خلال تقديم أفضل والذ وأشهى الوجبات السريعة والمشويات وغيرها, وذلك وفقاً لخبرتنا الطويلة المعروفة وهي ” لخبرة طعم ونكهة”.

وأضاف: بتوفيق الله وعونه سيحقق هذا الفرع أهدافه الرئيسية أهمها وأبرزها تحقيق نقلة نوعية وخلق روح المنافسة والتميز والعطاء والإنتاج وتشغيل الأياد العاطلة ودعم الجانب السياحي من خلال خدمات

الفرع وبأسعار مناسبة وبجودة غذائية وصحية آمنة معروف عنها بالنسبة لمطاعم فواز يسر وفقاً لخبراتها “النكهة والطعم”, ومن خلال أمهر الطهاة المتخصصين.

أحد القبائل من أبناء مأرب الذين قال “يمثل إفتتاح هذا المطعم بمواصفاته الراقية والعالية في محافظة مأرب إستجابة أولى لنهضتها العمرانية التي تشهدها حالياً”.

من جانبه قال أحد المواطنين اليمنيين المقيمين في مأرب:” مأرب حباها الله بما تشهده الآن مقابل ما تشهده بقية المناطق اليمنية وبما تنعم به من أمن وأمان وبأبناء وقبائل أوفياء مع وطنهم, لهذا يعتبر إفتتاح هذا المطعم كفرع جديد لمجموعة فواز يسر للكباب البلدي والمشويات والوجبات السريعة من ضمن عوامل التطور والنهضة التي تشهدها مأرب ورشة عمل مستمرة”.

وعبر أحد المحليين عن ارتياحه افتتاح هذا المطعم بالقرب من محله التجاري, مشيراً إلى أهمية المكان: يعتبر افتتاح المطعم في هذا الشارع الأربعين وخاصة جوار سيتي سنتر المقابل لفندق ياهلا توفيق متكامل.