الرئيسية / اخبار وتقارير / حصري…خفايا تكليف زعيم المليشيات البخيتي لزيارة شرعب الرونه عقب نهب مشرف حوثي أرض الشخص الذي أدخلهم المديريه

حصري…خفايا تكليف زعيم المليشيات البخيتي لزيارة شرعب الرونه عقب نهب مشرف حوثي أرض الشخص الذي أدخلهم المديريه

مأرب اليوم – شرعب الرونه -خاص:

كشف مصدر خاصه ل”مأرب اليوم ” مساء اليوم الاحد، السبب الحقيقي لزياره القيادي التابع لمليشيات الحوثي قبل يومين الى مديريه شرعب الرونه .

وقال المصدر “ان المليشيات الحوثيه أنزلت لجنه مشكله من زعيم الحوثيين يترأسها محمد البخيتي لحل الخلاف الذي حصل بين حركة الحوثي والشيخ البارز التابع لها علي القرشي بعد مشادات كلامية حدثت بين مشرف حوثي في شرعب الرونه والشيخ علي القرشي بسبب نهب المشرف اراضي في المديرية .

وأشاد المصدر” عن غضب الشيخ من تصرفات مشرف المليشيات في شرعب دون ان يولي اي أعتبار للقرشي .

واضاف المصدر “ان الشيخ علي القرشي غادر صنعاء مهدداً المليشيات بالاستقالة ما جعل زعيم الحوثيين بالمسارعه الى تشكيل لجنه والنزول الى منطقه الشيخ بالاثوار والبنادق الى شرعب الرونه منطقه (البطنه).

وأكد المصدر “ان المليشيات تعرف حجم القيادي القرشي لانه هو من سهل للحوثيين السيطره هلى شرعب الرونه وسلمها لهم دون مقاومه تذكر هناك .

وختم المصدر قوله ” القرشي احد اذرعه الحوثيين في شرعب الرونه وان المليشيات الحوثيه سوف تسعى لتصفيته خوفاً من اي انقلاب على الجماعه قد يسقط شرعب الرونه بشكل كامل من أيدي المليشيات .

ويذكر ان القرشي هو رجل المليشيات الحوثيه الاول في شرعب الرونه وسبق ان أختلف معهم على بعض المحبوسين في مدينه الصالح الذي يقوم بها مشرف الحوثيين بالمديريه .