الحوثيون يداهمون منزل قيادي مؤتمري في حجة

مأرب اليوم -متابعات:

دون حياء ودون خجل داهم الحوثيون منازل كل من العقيد يحي دهشوش مدير الاحوال المدنية سابقا في حجة ، ومنزل الاستاذ نبيل صوفان نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم في محافظة حجة.

وقال المحامي هادي وردان في منشور له على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أن الحوثيين داهمو منازلهم وقت صلاة الفجر والناس نائمون دون اي مراعاة للوضع الخاص ودون شعور بقيمة الانسان وكرامته، و لم يراعو صراخ النساء ولا عويل الاطفال .

حيث افاد المحامي “وردان” من مصادره الخاصة ان ثلاثة اطقم مسلحة قادمة من صنعاء لهذا الغرض قامت بمداهمة منازل المذكورين والعبث بمنازلهم واختطافهم امام اطفالهم ونساءهم وذهبو بهم الى جهات مجهولة ولا تعلم اسرهم عن مصيرهم.

هذا ويعم اجواء مدينة حجة حالة من الذعر والخوف والهلع والقلق نتيجة ما حصل ويتوقعون ان تقوم بمداهمة بيوت بعض القيادات والمشائخ تحت تهم كيدية وكاذبة كما حصل مع حالات سابقة ومشابهة.

وادان العديد من المواطنين والناشطين والسياسيين لتلك الأعمال الصبيانية مستنكرين ما تقوم به المليشيات من تصعيد خطير قد يتفاقم اثره الى حدوث ردود فعل غاضبة اذا لم تتوقف المليشيات عن هذه الاساليب المخالفة لكل الاعراف والقيم والقوانين.