الرئيسية / اخبار وتقارير / ليفربول يتعادل سلبيا ضد إيفرتون بالشوط الأول في غياب صلاح

ليفربول يتعادل سلبيا ضد إيفرتون بالشوط الأول في غياب صلاح


مأرب اليوم – رياضه :

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي ليفربول وإيفرتون المقامة حاليا على ملعب “أنفيلد” بالتعادل السلبي 0-0، وذلك ضمن منافسات الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وبدأ الريدز مباراة اليوم بتشكيل يغلب عليه البدلاء ويشهد الظهور الأول لتاكومي مينامينو المنضم حديثًا من سالزبورج النمساوي.


وخرج من التشكيل نجوم الفريق من القائمة وأبرزهم محمد صلاح وفيرمينو وفان ديك وأليسون، حيث جاء تشكيل ليفربول ضد إيفرتون كالتالي..

حراسة المرمى: أدريان

الدفاع: ميلنر- جوميز- فيليبس- ويليامز

الوسط: لالانا- شيريفيلا- جونز.

الهجوم: إيلوت- مينامينو- أوريجي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: كيلير- ماني- هندرسون- شامبرلين- بريويستر- هويفير- لاروسي.

وتعيد المواجهة للأذهان الفوز التاريخي الذي حققه ليفربول على ايفرتون في الرابع من ديسمبر الماضي على الملعب ذاته بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، وهي النتيجة التي كانت سببًا في الإطاحة بالمدرب ماركو سيلفا من على رأس القيادة الفنية لـ”التوفيز”، ليكون خليفته هو كارلو أنشيلوتي، الرجل الوحيد الذي هزم الريدز هذا الموسم في مختلف البطولات، عندما كان يتولى تدريب نابولي الايطالي.

ويتسلح ليفربول بالتاريخ لتحقيق الفوز على ايفرتون في مباراة اليوم، حيث لم يتذوق “الريدز” مرارة الهزيمة على ملعب “أنفيلد” أمام ايفرتون سوى مرة واحدة منذ سبتمبر 1999، في حين لم يتذوق ايفرتون طعم الانتصار على ليفربول في المواجهات الـ52 الأخيرة بملعبي “أنفيلد”، و”جوديسون بارك”.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما تغلب على شيفيلد يونايتد بهدفين دون مقابل الخميس الماضي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”، ليؤمن الصدارة بفارق 13 نقطة على ليستر سيتي أقرب ملاحقيه فيما يمتلك “الريدز” مباراة مؤجلة مع وست هام يونايتد.

وتوج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الانجليزي “7 مرات” كان أخرها عام 2006، فيما حصل ايفرتون على الكأس في خمس مناسبات كان أخرها عام 1995