الرئيسية / اخبار وتقارير / قتلى وجرحى بين المليشيات على خلفيه نهب أراضي في البيضاء رداع

قتلى وجرحى بين المليشيات على خلفيه نهب أراضي في البيضاء رداع


مأرب اليوم – البيضاء :

قتلى وجرحى حوثيون في اشتباكات عنيفة بين قيادات المليشيات على خلفية نهب أراضي في مدينة رداع بمحافظة #البيضاء وسط #اليمن.
 
الاشتباكات اندلعت بين القيادي الحوثي الشيخ شريف أحمد الجوفي، مشرف المليشيات في عزلة #الجوف بمديرية #القريشية، وبين قيادي حوثي من “ريام”، مسنود بمسلحين من “آل أدريس”، حيث اندلعت الاشتباكات عقب قيام “وليد أدريس” ببناء حوش على أحد الأراضي في شارع #جبن بمدينة #رداع

الأرض تعود للقيادي الحوثي الجوفي، والذي سارع مرافقوه بهدم ما بناه “وليد أدريس” واعتدوا عليه أثناء نهار الجمعة، ليعقبها قدوم مسلحين من أسرة “آل أدريس” ليقوموا برمي عدد من القنابل على منزل القيادي الحوثي “الجوفي لتبدأ حينها الاشتباكات.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيات عززت بحملة من عناصرها ضد القيادي الحوثي “الجوفي”، واستمرت الاشتباكات عدة ساعات، مخلفة قتلى وجرحى في صفوف الطرفين، وأنباء تؤكد مصرع القيادي الحوثي “خليل الريامي”، برصاص مرافقي” الجوفي”، أثناء محاولة اقتحام منزل “الجوفي” في قاع الشرف بالدائري الغربي.
 
وذكرت المصادر أن الاشتباكات أدت إلى إحتراق محل للإنترنت في قاع الشرف بالدائري الغربي، بالإضافة إلى إحتراق منزل القيادي الحوثي “شريف الجوفي”.
 
الوضع ما زال متوتراً في المنطقة، وأحتمال ان تعاود قيادات المليشيات الحوثية معاركها فيما بينهم البين، في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة منذ سيطرة المليشيات الحوثية على مؤسسات الدولة.