الرئيسية / رياضة / الفتى الطائر رونالدو لاعب شهر ديسمبر فى يوفنتوس.. فيديو

الفتى الطائر رونالدو لاعب شهر ديسمبر فى يوفنتوس.. فيديو

حصد البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، جائزة أفضل لاعب بالفريق فى شهر ديسمبر 2019، بعدما منحته الجماهير الإيطالية العاشقة للسيدة العجوز لقب الأفضل فى الشهر الماضى، وقال الموقع الرسمى لنادى يوفنتوس إن الأسطورة البرتغالية قدم أداء استثنائياً فى ديسمبر، والذى بدأ جيدًا فى أول مباراتين فى يناير، حيث إن رونالدو منذ بداية شهر ديسمبر وحتى روما، سجل 9 أهداف في الدوري الإيطالى، أكثر من أي لاعب آخر في بطولات الدوري الأوروبية الخمسة الكبرى خلال نفس الفترة، فيما نجح فى تسجيل 14 هدفا فى أول 19 مباراة له فى الدورى هذا الموسم.

وسجل رونالدو في ديسمبر هدفا قد يكون الأفضل في العالم هذا الموسم وأثار جدلا كبيرا  بعدما سجل من ضربة رأس على ارتفاع أكثر من 2.5 مترا في شباك سامبدوريا فى المباراة التى جمعتهما بملعب “لويجى فيراريس”، ضمن منافسات الجول الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”، والتى انتهت بفوز يوفنتوس بنتيجة 2 – 1.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” عن هدف رونالدو: “المريخى يجعل يوفنتوس يحلق فى الصدارة! كريستيانو يختتم الفوز بتفوق غير عادى بعد هدف ديبالا الرائع وتعادل كابراري.. 256 سم ارتفاع استثنائي .. رونالدو قفز مسافة 71 سم عند تسجيل الهدف، وكان على بعد 2.56 متر عن الأرض عند تسديد الكرة”.

وعنونت صحيفة “كوريرى ديللو سبورت” “اوه اوه طيران! رونالدو سجل مع التحليق”، حيث وصفhttps://streamable.com/gh29hت الصحيفة هدف النجم البرتغالى بـ”التحفة الفنية”.

أما صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” فعنونت “يطير رونالدو يطير.. هدف خيالى بالرأس: رونالدو يرتفع إلى مترين و56 سم!”.

https://streamable.com/gh29h