الرئيسية / اخبار وتقارير / عقب اتهامه من قبل إعلاميين جماعة الاخوان بأنه خلف الاستهداف ..الامارات تخرج عن صمتها وتعلن هذا الموقف بشأن الهجوم الذي استهدف مسجد بمأرب

عقب اتهامه من قبل إعلاميين جماعة الاخوان بأنه خلف الاستهداف ..الامارات تخرج عن صمتها وتعلن هذا الموقف بشأن الهجوم الذي استهدف مسجد بمأرب

مأرب اليوم – متابعات :

أدانت دولة الإمارات، اليوم الإثنين، بشدة الاعتداء الذي نفذته مليشيات الحوثي، واستهدف مسجداً في محافظة مأرب، وأسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى أثناء تأدية الصلاة.
وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي، في بيان، استنكار الإمارات الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف الذي يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.
ودعت المجتمع الدولي إلى التكاتف لمواجهة الإرهاب مهما كان مصدره، والذي يقوض من فرص السلام والاستقرار والأمن، معربة عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوي الضحايا جراء هذه الجريمة النكراء.
والسبت الماضي، وجهت مليشيا الحوثي الانقلابية ضربة جديدة لجهود المجتمع الدولي في إحياء عملية السلام باليمن، بارتكاب مجزرة بحق عدد من المجندين أثناء صلاة المغرب، هي الأبشع والأكبر عددا على الإطلاق منذ 3 أعوام.
وجاءت المجزرة الحوثية في مأرب، والتي راح ضحيتها أكثر من 80 جندي، وعشرات الجرحى.