الرئيسية / اخبار وتقارير / الأكحلي رفض الغوص في تفاصيل عدمية.. والفتيح: المخا عاصمة تعز التاريخية

الأكحلي رفض الغوص في تفاصيل عدمية.. والفتيح: المخا عاصمة تعز التاريخية

مأرب اليوم – المخا :

عبر وكيل محافظة تعز لشؤون مديريات الساحل رشاد الأكحلي، عن شكره العميق للقوات المشتركة لدورها في تحرير مديريات تعز الساحلية من مليشيات الحوثي.

وقال الأكحلي، الذي يقوم بزيارة هي الأولى إلى مديريات الساحل منذ تحريرها، إن ما قامت به القوات المشتركة من تحرير لمديريات تعز الساحلية بما تمثله من مساحة شاسعة، يعد إنجازا كبيرا وتنفيسا لمحافظة تعز.

وفيما يتعلق بالتهديدات التي أطلقها قائد محور تعز اللواء خالد فاضل بتحرير المحرر، قال الأكحلي، ينبغي ألا نغرق في تفاصيل منعدمة، والخوض في نقاشات غير مجدية.

وأضاف، علينا أن ننظر إلى المستقبل دون الالتفات إلى الوراء، وينبغي أن نسأل أنفسنا عن الخدمات التي يمكننا تقديمها إلى مديريات الساحل الغربي.

وأوضح، أن المديريات الساحلية عانت كثيرا لجهة غياب المشاريع التنموية، مما خلف وضعا مأساويا يستدعي الوقوف إلى جانب المواطنين ومساعدتهم.

وأكد أن عدد مديريات تعز 23 مديرية، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون 19 مديرية.

من جانبه رحب مدير مديرية المخا عبد الرحيم الفتيح بزيارة الوكيل الأكحلي، قائلا إنها تعتبر ردا عمليا بأن مديريات الساحل تتبع جغرافيا وإداريا محافظة تعز.

وأكد أن المخا كانت وستبقى العاصمة التاريخية لمحافظة تعز، موضحا أنه على تواصل مستمر مع محافظ المحافظة نبيل شمسان فيما يتعلق بإدارة شؤون المديرية.