الرئيسية / رياضة / مانشستر سيتى يحتفل بتسجيل جوارديولا رقم قياسى جديد فى سجل التهديف

مانشستر سيتى يحتفل بتسجيل جوارديولا رقم قياسى جديد فى سجل التهديف

مأرب اليوم – رياضه:

احتفل نادى مانشستر سيتى بطل الدورى  الإنجليزى، بتحقيق مدربه الأسبانى بيب جوارديولا رقما قياسيًا جديدًا يضاف إلى سجلاته التدريبية منذ وصوله لتدريب الفريق، حيث نشر الحساب الرسمى لنادى المان السيتى على “تويتر”، اليوم الاثنين، صورة للمدرب جوارديولا ويتحدث عن عدد الأهداف التى سجلها الفريق تحت قيادته، وعلق عليها: “مانشستر سيتي وصل إلى 100 هدفا على الأقل في كل موسم من عهد بيب جوارديولا”.

2016-2017: 107 هدف

⚽ 2017-2018: 143هدف

⚽ 2018-2019: 169هدف

⚽ 2019-2020: 100هدف

3

مانشستر سيتى يحتفل بانجازات جوارديولا

يذكر أن بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتى، طالب الجماهير بالحضور المكثف لدعم السيتزينز فى الديربى ضد مانشستر يونايتد بعد غد، الأربعاء، فى إياب نصف نهائى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب الاتحاد.

وكان مانشستر سيتى قد تغلب على مانشستر يونايتد فى عقر داره 3-1 فى مباراة الذهاب، ويتطلع لتأكيد تفوقه عبر مباراة الإياب المقررة على ملعب الاتحاد، وتاتى هذه التصريحات بعد فوز مانشستر سيتى على فولهام 4-0 فى دور الـ 32 بكأس الاتحاد الإنجليزى والتى حضرها نحو 39 ألف متفرج فى ملعب الاتحاد.

وقال مدرب مانشستر سيتى فى تصريحات نشرتها شبكة “سكاى سبورتس”، “الآن نستعد لمواجهة مانشستر يونايتد. أتمنى أن يتمكن مشجعونا من الحضور، وأضاف جوارديولا، “الحماس دائما ما يكون حاضرا فى الدورى الإنجليزى الممتاز، مؤكدا أن الفريق لا يزال داخل إطار المنافسة ويكافح فى كل يوم”.

واختتم بيب جوارديولا تصريحاته قائلاً، “الآن، طموحنا للمباراة المقبلة، وهى مباراة الإياب فى كأس الرابطة، ونهدف للتأهل إلى النهائى، هذا هو ما نسعى إليه”.

وحسم فريق مانشستر سيتى تأهله لدور الستة عشر من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد فوزه الكبير على فولهام بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس، الأحد على استاد “الاتحاد” معقل السيتيزنز، ضمن منافسات دور الـ32، وأحرز رباعية الفريق جوندوجان من ركلة جزاء فى الدقيقة الثامنة، بيرناردو سيلفا وجابريل خيسوس “هدفين” فى الدقائق 19، 72، و75 من عمر اللقاء