عاجل وخطير… حزب الاصلاح في مأرب يسهل دخول عناصر أرهابيه الى الأرياف والقرى بالمحافظة ومصدر يكشف هوية الذي أستهدفتة الطائره الأمريكيه


مأرب اليوم – أخبار مأرب خاص :

كشف مصدر خاص ل ” مارب اليوم ” ان قيادات تابعه لحزب الاصلاح وجهة النقاط المرابطة في منافذ ومداخل مأرب بالسماح لعناصر من القاعده دخول المدينه بمسمى النازحين وتسكينهم في اماكن ريفية بعيدة عن المجمع الحكومي بمأرب .

وقال المصدر ” ان هناك موجة نزوح الى القرى في مارب لأشخاص دون وجود عوائل معاهم حيث يستاجرون بمبالغ كبيره بعض المباني الفارغة في الارياف والقرى ولم يتم التعرف على هوياتهم .


واضاف المصدر ” المواجهات العسكريه الاخيره وسيطرت جماعه الحوثي على بعض المناطق التي كانت خاضعة للشرعيه جعل الاخوان المسلمين يخافون على مصالحهم في المحافظه وزرع عناصر ارهابيه في الارياف لكي تنفذ عمليات انتحارية على خصومها وعلى جماعة الحوثي اذا تمكنت من دخول مارب .

ومن جانب أخر قال اعلامي من أبناء مأرب الغريب ليس نزوح الناس ولكن نزوح شباب دون وجود عوائل لهم وبعض الاحيان يعرضون على اصحاب المزارع في الارياف العمل مقابل الاكل والشرب لاغير كل هذا جعلنا نوجه نداء بأن هناك من يكيد لمارب ويدخل عناصر ارهابيه .

وفي السياق نشر الشيخ ذياب بن معيلي احد مشائخ قبائل عبيدة المعروفه واكبر القبائل الماربيه على حسابه تويتر يحذر من أستجلاب العناصر الأرهابية الى المناطق الريفيه والقرى .

ومن جهة أخرى افادت مصادر في الحزمه الواقعه في مديريه الوادي التابع لقبائل عبيده ان طائره بدون طيار امريكيه قصفت أحد المنازل في الحزمه التابع ل آل قصيله تم أستأجاره من قبل احد العناصر الارهابيه بمسمى انه نازح من الحرب قبل ايام ولم نعلم الا بتدمير المنزل ومقتله على الفور .