الرئيسية / أخبار مأرب / بينما المخا والخوخه محررتان…الميسري يفتتح جوازات بمسقط وناشطون يخاطبونه جوازات صنعاء تُعبر ياولي الله..تفاصيل

بينما المخا والخوخه محررتان…الميسري يفتتح جوازات بمسقط وناشطون يخاطبونه جوازات صنعاء تُعبر ياولي الله..تفاصيل


مأرب اليوم – متابعات خاصه :

أثار طهور نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخليه احمد الميسري ردود افعال غاضبه بعد اعلانه افتتاح مركز اصدار الالي في مسقط عاصمه سلطنة عمان وتجاهل توفير الجوازات وفتح مراكز اصدار الالي في مناطق محرره من الوطن .


وتحدث اعلاميين ” انه من المخجل لوزير الداخليه فتح اصدار بمسقط وتجاهل مناطق محرره مثل المخا والخوخة وغيرها من المناطق التي يتواجد فيها الالف المواطنيين والتي هي آمنه وسهلة الدخول اليها من اي مكان .

مراقبون قالوا ان الشرعيه تتعمد حرمان المواطنيين من ادنى حقوقهم القانونيه واصبحت الوزاره في جيب الوزير اينما وجد وجدت وان عدم فتح مركز جوازات في المخا والخوخه هي توجيهات من حزب الاخوان لتواجد العميد طارق فيها والمسيطر عليها لذا لا يعتبرونها من الشرعيه .


ناشطون علقوا بقولهم ” الميسري اصبح ملك المسيره القرانيه الحوثيه ولم يعد من الشرعيه فالجوازات التي من صنعاء اصبحت مقبوله بشكل رسمي بينما الميسري لم يكلف نفسه لفتح مركز جوازات بالمخا الاكثر كثافه للسكان والقريبه من كل المناطق والامنه من التفجيرات والاغتيالات .



هذل ولم تعد الهيئات الوزارية التابعة للشرعية مجرد مؤسسه حكومية لخدمة المواطنيين وانما اصبح الوزير هو الوزاره ومالكها وأينما تواجد وجدت وزارته وبينما عائداتهم تصل مبالغ ماليه مهولة بالعمله الصعبه الا ان خدمة المواطن من آخر مايتبادر الى ذكر معاليهم فلم تستمر فرحة اعلاميين الميسري بشأن افتتاح مركز اصدار آلالي في سلطنة عمان مسقط حتى اصطدمت بردود افعال غاضبة بين من يحلم بأمتلاك جواز سفر الذي اصبح من المستحيلات الحصول عليه الا اذا لديك اكثر من مئة الف ريال وسط هذا يخرج وزير الداخليه يزف بشرى لليمنيين بأفتتاح فرع بمسقط



وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ)التابعه للشرعيه في خبر قبل قليل، على موقعها الإلكتروني، أن نائب رئيس الوزراء ، افتتح اليوم مركز الاصدار الآلي للجوازات في سفارة بلادنا لدى سلطنة عمان، بحضور وكيل وزارة الخارجية اوسان العود.

متناسي ان آلالف اليمنيين يذوقون الامرين بصعوبه الحصول على الجواز اليمني خصوصاً هناك مناطق محرره كان الأولى لها الحصول على فرع للجوازات خير من جوازات مسقط .

عداء الشرعيه على المخا

تعتبر مديريه المخا هي العدوا اللدود لحزب الاصلاح الذي يعتبر هو الشرعيه والمسيطر على كل قراراتها لذا اصبحت المخا والساحل من المناطق التي لن ترى نور الشرعيه او تواجدها بمسمى الدوله بسبب تواجد العميد طارق محمد صالح .