الرئيسية / اخبار وتقارير / حزب الاصلاح ينقل العديد من عناصر القاعدة من المحافظات الى مأرب…الكشف عن الوجة الحقيقي للأخوان!!

حزب الاصلاح ينقل العديد من عناصر القاعدة من المحافظات الى مأرب…الكشف عن الوجة الحقيقي للأخوان!!


مأرب اليوم – متابعات خاصه :

لم يعد خافياً ادارة حزب الاصلاح فرع الاخوان المسلمين في اليمن لعناصر القاعدة في اليمن فمتى تواجد حزب الاصلاح تواجد عناصر القاعده ونشاطها الارهابي في المنطقه .

فلم يمضى سوى اسبوع حتى تم الاعلان عن مصرع زعيم القاعده في اليمن قاسم الريمي بضربه للطيران الامريكي بمأرب المعقل الرئيسي لحزب الاصلاح وتأتي هذه الضربه بعد ايام من اعلان مقتل احد عناصر القاعده في مارب بمنطقه الحزمه بغاره امريكي بأشاره الى تواجد العشرات من عناصر تنظيم القاعده في مأرب التي يديرها حزب الاصلاح عسكرياً وادارياً مسيطر على جميع المرافق الحكوميه .

ففي وقت سابق كشفت قوات النخبه والحزام الامني بعد الاشتباكات مع قوات حزب الاصلاح في شبوه وابين ان تنظيم القاعده يقاتل في صفوف الاصلاح وهذا ماكشفه تقرير امريكي في وقت لاحق فحزب الاصلاح استطاع استغلال عناصر التنظيم للقتال في صفه متناسياً الجرائم الارهابيه التي نفذها هذا التنظيم من عمليات ارهابيه وقتل الابرياء فالحقيقه اصبحت جليه بأنهم وجهان لعمله واحده .


من جانب اخر حذر شيخصيات قبليه بارزه من استجلاب الارهاب الى المناطق الريفية بمسمى النازحين بعد تقدمات مليشيات الحوثي في جبهتي نهم والجوف مما جعل الاصلاح للمسارعه في نقل عناصرها الارهابيه الى مكان آمن سوى من المحافظات الجنوبيه او من مناطق سيطر عليها الحوثيين مؤخراً الى محافظه مأرب معقلهم الرئيسي .