الرئيسية / اخبار وتقارير / الحوثيين تكثف من نشر حواجز ترابيه وسط شوارع وحارات الحديده….مصادر : المليشيات تنقل أسلحة الى الدريهمي والجبليه

الحوثيين تكثف من نشر حواجز ترابيه وسط شوارع وحارات الحديده….مصادر : المليشيات تنقل أسلحة الى الدريهمي والجبليه

مأرب اليوم – الحديدة خاص :

قالت مصادر ل ” مارب اليوم ” قيام المليشيات الحوثيه بنشر العديد من قلابات النيس والتراب لعمل متارس ترابيه وسط شوارع مدينه الحديده .


واضافت المصادر ” ان الحوثيين يسارعون بعمل حواجز ترابيه في شوارع وحارات مدينه الحديده وتجبر اصحاب القلابات نقل التراب والنيس مجاناً بمسمى مجهود حربي .

واكدت المصادر نقل الحوثيين معدات عسكريه واسلحه الى داخل المدينه ونشرت العديد من القناصين على المباني المرتفعة وتهدد اصحاب العمائر بتفجير المنزل في حال رفضهم تمترس مسلحيها على المباني .

واستمرت المصادر بقولها ان اسلحه يعتقد انها تابعه لجيش الشرعيه التي غنمتها من جبهة نهم والجوف من رشاشات وبوازيك وقذائف هاون وسط تكتيم شديد .


يأتي هذا بعد هجوم فاشل للمليشيات على مواقع القوات المشتركه في الجبليه الدريهمي والجاح مما كبدتهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد .


الجدير بالذكر انخفاض حده المواجهات العسكريه في جبهة نهم والجوف بعد تقدم الحوثيين على مواقع كانت تسيطر عليها قوات الشرعيه متهمين جيش الاخوان بتسليم المواقع للحوثيين .