الرئيسية / أخبار مأرب / القربي يذكر المؤتمريين بتحذيرات الزعيم "صالح" عن تحالف قوى نكبة 11فبراير لعدم أمتلاكها رؤية لأدارة الدولة ومتناقضة المواقف

القربي يذكر المؤتمريين بتحذيرات الزعيم "صالح" عن تحالف قوى نكبة 11فبراير لعدم أمتلاكها رؤية لأدارة الدولة ومتناقضة المواقف

مأرب اليوم – متابعات خاصه :

حذر القيادي البارز في حزب المؤتمر الشعبي العام ووزير الخارجيه السابق الدكتور/ابوبكر القربي من خطورة التحالف مع حزب الأصلاح فرع الاخوان المسلمين في اليمن .

وقال القربي في تغريدة على حسابة تويتر رصدها محرر” مأرب اليوم ” ‏حذر الزعيم من قوى تحالف ٢/١١ وأنها لا تمتلك الرؤية او القدرة لادارة الدولة لتناقضاتها التي ستقود الى صراعات سندفع ثمنها .


واضاف القربي ” واليوم بدلا من الدعوة لوقف الحرب وعن حل يمني يمني ينقذ اليمن نجد من يبحث عن تحالفات جديدة توسع الصراع و تزيد الدمار والارتهان للخارج فهل من يقظة ضمير لنا جميعًا.



يأتي هذا في وقت مع حمله اطلقها ناشطين اعلاميين تابعيين للأصلاح وبعضهم ممن اتهمهم المؤتمر بعدم تمثيلهم ولاينتمون للحزب ويطالب الاصلاح التحالف مع المؤتمر بعد ان انكشفت أوراقه وهاجم جميع خصومه السياسيين متفرداً بذلك بالتنفذ على الشرعيه القابعة في الرياض منذ2015م.


https://twitter.com/AAlqirbi/status/1226859020687986688?s=19