الرئيسية / اخبار وتقارير / "حصري"بدعم من مكتب زعيم المليشيات…ملتقى الطالب بجامعة صنعاء يستقطب الطالبات لمهام أستخباراتيه وتدفع عشرات الطلاب للمحرقة

"حصري"بدعم من مكتب زعيم المليشيات…ملتقى الطالب بجامعة صنعاء يستقطب الطالبات لمهام أستخباراتيه وتدفع عشرات الطلاب للمحرقة


مأرب اليوم – صنعاء خاص


قال مصدر خاص تعمل في جامعة صنعاء ل”مارب اليوم “ورفض ذكر اسمه خوفاً من بطش الحوثي انه وبدعم من مكتب زعيم الحوثيين عن قيام المليشيات الحوثيه مؤخراً بفتح مراكز ومكاتب مجهزه بكل الوسائل لما يسمى الملتقى الطلابي التابع لمليشيات الحوثي في جامعة صنعاء.


وأضاف المصدر ” ان مهام ملتقى الطالب الحوثي هو تجميع الفتيات والطالبات وعمل ندوات واقامه فعاليات وخلالها يتم تسجيل كافة بيانات الطالبات في كشوفات خاصه وتوزعهن على شكل جروبات مجموعات صغيره ويتم خلالها اختيار الطالبات المؤهلات للقيام بمهام بغرض الدعارة.


وأكد المصدر” هناك الكثير من الطالبات التي ألتحقن بملتقى الطالب الجامعي الحوثي تحسن دخلهن المادي بشكل ملحوظ ما جعلنا نعمل على معرفة سبب تغير حالتها المادية بسرعه .

وتحدث المصدر ” ملتقى الطالب مهامه اكبر حتى من مهام رئيس الجامعه فقراراته ومطالبه يتم تنفيذها دون ادنى معارضه من رئاسة الجامعة .


وختم المصدر قوله ” الطلاب الذين يلتحون بالملتقى الحوثي يتم الزج بهم الى الجبهات والقتال بينما الطالبات للمهام الناعمه هذا مالم نشهده في الجامعة طوال حياتنا الأكاديمية.


وألغت المليشيات الحوثيه في وقت سابق جمع المكونات الطلابية في الكليات والاتحادات والتفرد بالملتقى الحوثي كهيئة ممثله للطلاب .

جانب من فعاليات ملتقى الطالب الجامعي