الرئيسية / اخبار وتقارير / اعماله تساعد على العنف والارهاب.. البرلمان المصري ينتقد ظهور محمد رمضان على التلفزيون الرسمي

اعماله تساعد على العنف والارهاب.. البرلمان المصري ينتقد ظهور محمد رمضان على التلفزيون الرسمي

مأرب اليوم – الثقافه والفن

اعترض برلمانيون مصريون على ظهور الفنان محمد رمضان على شاشة التلفزيون الرسمي في أولى حلقات برنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي.

وقام النائب أسامة شرشر عضو لجنة الثقافة والإعلام امس الأحد باتهام الحكومة بنشر ما أسماه “الإسفاف الفكري”، على خلفية ظهور رمضان على التلفزيون الرسمي، معتقداً أننا نحتاج وقفة مع الحكومة من قبل مجلس النواب”.

وانتقد النائب مظهر رمضان قائلا: ” يؤسفني أن أشاهد ممثل بهذا الشكل على شاشات التلفزيون المصري، فمحمد رمضان خرج على الناس بأربع خواتم وسلسلة، ويساعد بأعماله على العنف والإرهاب”.

وتساءل عضو لجنة الثقافة والإعلام: “كيف يتم السماح لهذا العنصر الدخول للتلفزيون الرسمي، وكيف أذاع التلفزيون احتفالية على الهواء من ستاد القاهرة، تذاع فيها أغنية يقال فيها جملة خمور وحشيش”.

من جهتها طالبت النائبة منى منير خلال جلسة عامة، بعودة الرقابة مرة أخرى على الأعمال الفنية.

وصرحت منير بأن “محمد رمضان يقدم أفلاما تعلم الأطفال البلطجة” مشيرة إلى أن “الطلبة في المدارس يدخنون السجائر بشكل علني وبأعداد كبيرة منهم”.

وردا على النائبة أفاد رئيس المجلس علي عبد العال بأن “الدستور المصري ينص على حرية الإبداع وأنه لن يستطيع أن يقيدها طالما في إطار الثوابت الدستورية”.

وقال أنه “لا يجب أن ندخل في هذه السيناريوهات”، مؤكدا أن الفن “الهابط” يطرده الفن الجيد.

وحل الفنان محمد رمضان ضيفا على الإعلامي وائل الابراشي في أولى حلقات نشرة التاسعة، على القناة الأولى والفضائية المصرية.

وتحدث الفنان المصري خلال الحلقة عن أزمته الأخيرة التي عرفت إعلاميا باسم “أزمة الطيار”، كما تحدث عن مسلسله الجديد “البرنس”، إلى جانب حديثة عن مشواره الفني.