الرئيسية / اخبار وتقارير / الاصلاح يستفز اسرة الحمادي بدعوة انصاره لتشيع الشهيد

الاصلاح يستفز اسرة الحمادي بدعوة انصاره لتشيع الشهيد

مأرب اليوم – تعز

دعا حزب الإصلاح ” فرع تنظيم الاخوان في اليمن” في تعز أعضائه وانصاره إلى المشاركة في استقبال و تشييع جثمان قائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي.

وقال إصلاح تعز، في بلاغ صحفي صادر عنه يوم الأربعاء، انه يعبر عن عميق حزنه بخسارة قائد مثل الحمادي و يهيب باعضاءه وانصاره بالمشاركة.

وجاءت دعوة الإصلاح بعد ساعات من استبعاد نجل الحمادي لحزب الإصلاح في دعوته لأحزاب وجماهير تعز حضور مراسيم تشييع والده.

وقال أكرم عدنان، في منشور دعا فيه للمشاركة في تشييع رفات والده، في صفحته ب”فيسبوك”، ان دعوته هي “دعوة للاحرار والشرفاء الذين لم تتلطخ ايديهم بدم الشهيد، دعوة للصحفيين الاحرار اصحاب الاقلام الحرة وليس المأجورة”.

وتابع أكرم، “دعوة للأحزاب السياسية من كانوا سند للشهيد وعلى رأسهم شرفاء التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري والحزب الإشتراكي اليمني والمؤتمر الشعبي العام ولجميع الأحرار حاملين مشروع الشهيد”، مستبعدا من دعوته حزب الإصلاح.
وأشارت مصادر مقربة من أسرة “الحمادي”، أن أسرته رأت بلاغ الإصلاح بعد دعوتهم التي استبعدوه من الحضور استفزاز للأسرة ولأنصار الحمادي”.

الجدير بالذكر ان قيادات في الصف الأول بالإصلاح على رأس قائمة الاتهام في التخطيط والتدبير لحادثة إغتيال الحمادي، التي نفذت في مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي.

ووصل جثمان الحمادي، ظهر اليوم الخميس، الى مدينة التربة من مدينة عدن، وسط استقبال شعبي غاضب ومطالب بالقصاص من القتلة والثورة عليهم.