الرئيسية / اخبار وتقارير / عاجل..رئيس الوزراء يقطع الطريق أمام هوامير النفط والعيسي يستنجد بالجبواني والآخر يحرر مذكرة لهادي

عاجل..رئيس الوزراء يقطع الطريق أمام هوامير النفط والعيسي يستنجد بالجبواني والآخر يحرر مذكرة لهادي

مأرب اليوم – خاص

اشتعلت ازمه حادة بين رئيس الحكومة معين عبدالملك وهوامير استيرات الوقود من العيسي بدعم الجبواني .

وبحسب مصادر مارب اليوم قالت ان رئيس الوزراء معين عبدالملك اصدر توجيها ت لقائد قوات التحالف فهد بن تركي ال عبدالعزيز بعدم التعامل او اعتماد اي تصاريح لدخول اي من سفن الوقود الى موانئ اليمن الا عبر تصريح صادر من المكتب الفني للمجلس الاقتصادي الاعلى .

واضافت المصادر ان قرار معين اثار غضب هوامير النفط التي يمررون عشرات من صفقات الفساد عبر اللجنة الاقتصاديه وهذا ما اخرج الجبواني عن صمته برفض توجيهات رئيس الوزراء شاكياً الى الرئيس هادي من تقييد صلاحيات اللجنة الاقتصاديه المشكله بقرار رئاسي وكان اعتراض الجبواني بسبب نقل صلاحيات استيراد الوقود من اللجنة الاقتصاديه الى المجلس الاقتصادي.

وبينما شدد رئيس الوزراء اليمني في توجيهاته في مذكرة رسمية ، على عدم الاستجابة لأي من الخطابات التي تطلب منع دخول أي شحنة أو التحفظ عليها من أي جهة أخرى غير المجلس الاقتصادي الأعلى.

هذا ما أخرج العيسي وهو احد هوامير النفط باليمن تابع لحزب الاصلاح فرع الاخوان المسلمين في اليمن عبر مدير مكتبه متهم الحكومة بالفساد و وتنظيم حملات لاستهدافه حسب مدير مكتب العيسي

الجدير ذكر احتكار الاخواني احمد العيسي استيراد الوقود عبر شركاته بتسهلات من اللجنة الاقتصاديه مدعوماً من وزير النقل المستقيل الجبواني .