بلاغ خطير للتحالف ولجنة العقوبات الدولية: ميناء عدن سيستقبل خلال ساعات ناقلة المشتقات النفطية الإيرانية”رضا” ..(صورة) ..!!

مأرب اليوم – متابعات خاصه

كشف السياسي والصحفي اليمني المعروف جلال الشرعبي عن وصول ناقلة نفط إيرانية إلى ميناء عدن.

وقال الشرعبي في تغريدة على حسابه تويتر ـ رصدها محرر الموقع :
اليمن صار مكاناً آمناً لتهريب المشتقات الإيرانية”، مؤكدا أن ميناء عدن سيستقبل خلال الساعات القادمة ناقلة المشتقات النفطية الايرانية “رضا”..

وأضاف الصحفي الشرعبي “أن الناقلة هي ملك للحرس الثوري الايراني وظلت في البحر خلال 20 يوم الماضية ما بين المكلا وعمان”..

وخاطب الشرعبي في تغريدته كل من “لجنة الخبراء والعقوبات الدولية في مجلس الأمن والتحالف العربي بقيادة السعودية قائلا: اليمن صار مكاناً آمناً لتهريب المشتقات الإيرانية وأن ناقلة إيرانية جديدة تابعة للحرس الثوري الإيراني ستصل الى ميناء عدن خلال الساعات القادمة”..

ويكشف وصول ناقلة نفط إيرانية الى ميناء عدن استمرار تورط نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية رجل الأعمال المقرب من الجنرال علي محسن الأحمر
احمد صالح العيسي في عملية تصريف النفط الإيراني والعمل لصالح النظام الإيراني المعرض لعقوبات دولية”..

وكان الصحافي اليمني جلال الشرعبي كشف في وقت سابق استيراد العيسي للمشتقات النفطية إلى اليمن وأكد ان العيسي انه يشتري النفط ومشتقاته من سفن تهريب إيرانية قادمة من العراق ..

وكشف الشرعبي في وقت سابق أيضا على صفحته تويتر وثائق لجدول الحركة الملاحية لميناء الحديدة خلال شهر أبريل الماضي أكدت دخول ست ناقلات تحمل مشتقات نفطية تابعة لرجل الأعمال نائب مدير مكتب الرئاسة اليمنية أحمد العيسي وأفرغت أكثر من 160 ألف طن من الديزل والبترول والمازوت..

ورجح المراقبون الاقتصاديون قيام نائب مدير مكتب الرئاسة اليمنية أحمد العيسي بتعبئة المشتقات النفطية من شركات وسفن إيرانية في بحر العرب وتقديمه خدمة للحوثيين مقابل خدمات النقل والتوصل إلى ميناء الحديدة”..