الرئيسية / رياضة / محاولات مكثفة من ميسي لإعادة نيمار إلى برشلونة…فهل ينجح!

محاولات مكثفة من ميسي لإعادة نيمار إلى برشلونة…فهل ينجح!



مأرب اليوم – رياضه

كشفت تقارير صحفية عن محاولات الأرجنتينى ليونيل ميسي المكثفة لإعادة صديقه نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة من جديد الموسم المقبل، ووفقاً لما ذكره موقع “le 10 sport” الفرنسي، فإن ليونيل ميسى سيفعل كل ما هو ممكن كى يعود مهاجم باريس سان جيرمان، البرازيلى نيمار دا سيلفا، إلى صفوف البلوجرانا.

وأضاف الموقع أن عودة البرازيلى نيمار إلى كامب نو تحظى بدعم كبير أيضاً من الأوروجويانى لويس سواريز، وقادة غرف ملابس نادى برشلونة.

وأضاف الموقع أنه من ضمن أسباب موافقة اللاعبين على خفض 70% من أجورهم خلال فترة الحجر الصحي هى مساعدة برشلونة على الاستعداد لتمويل صفقة نيمار، حيث إن هذا القرار وفر 35 مليون يورو للنادى.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن إدارة باريس سان جيرمان ترغب فى الحصول على 170 مليون يورو للموافقة على بيع البرازيلى نيمار إلى نادى برشلونة.

ويسعى نادى برشلونة لإتمام صفقة نيمار، من خلال تضمين لاعب لتقليل النفقات الاقتصادية المطلوبة، ويرتبط البرازيلى فيليب كوتينيو، والفرنسى عثمان ديمبلي، بالاشتراك فى الصفقة.

ويستعد برشلونة لمواجهة مضيفه فريق ريال مايوركا، يوم السبت 13 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة 28 من الدورى الإسباني، الذى من المقرر أن تعود منافساته بداية من يوم 11 من نفس الشهر.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسباني، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة