الرئيسية / اخبار وتقارير / شاهد ظهور مخزي لمرتزقة الاخواني حمود المخلافي والاصلاح وهم قبضة الجيش الليبي بعد ان جندتهم تركيا

شاهد ظهور مخزي لمرتزقة الاخواني حمود المخلافي والاصلاح وهم قبضة الجيش الليبي بعد ان جندتهم تركيا

مأرب اليوم – متابعات خاصه

اظهر مقطع “فيديو” متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطات لمسؤولين في الجيش اليمني وهم يحققون مع مرتزقة من اليمن ارسلتهم تركيا للقتال في ليبيا.

وحسب الفيديو المتداول لعناصر الجيش الليبي التابع لخليفة حفتر، وهم يهينون ويحققون مع عدد من الأسرى، قال أحدهم انه من تعز اليمن.

مراقبون عبروا ان الاخواني المرتزق حمود سعيد المخلافي عندما دعاء عودة ابناء تعز من حدود السعودية لتجنيدهم وتجهيزهم الغرض لذهب بهم الى دولة ليبيا مع الدواعش ويغرر عليهم بتوجيهات الاخوانية المرتزقة العميل لقطر وتركيا توكل كرمان بدعم مالية هائلة لبيع ابناء تعز. هاكذا هم حزب الاصلاح الاخوان المسلمين الإرهابين دوليآ.

وقال الكاتب والباحث السياسي اليمني أحمد الصوفي، “‏ارسال مرتزقة يمنيين من تركيا الى ليبيا يضع الكثير يضع انشقاق توكل كرمان عن التجمع اليمني للاصلاح في مواجهة عاصفة من التساؤلات اهمها كيف يحرم توكل من مخزونه البشري حتى لا يخسر حربه في اليمن، الغريب اصرار المرتزقة في اعترافاتهم الزعيم انهم من اليمن من تعز هل تعز شفرة توكل مع الوفاق”.

في حين علق النشطاء في اليمن على ذلك وقالوا، “أسرى من تعز في ليبيا،

مرتزقة الإخوان في اليمن وتعز تركوا البعراره للحوثي وذهبوا ليبيا لتحريرها من ابنائها هؤلاء جنود حمود المخلافي في معسكر يفرس”.

(21) تويتر فواز سلام على تويتر: “من تعز أيش الذي وداكم ليبيا ياهين قاتلو #الحوثي في البعراره وحرقو الطربال وفكو الحصار المفروض عليكم حرر بلادكم من مجوس ايران لعنة الله عليه حزب وعلى من ساندهم ظحو بخيرت شباب اليمن … يا عيال مسعده #حفتر ماعنده الا لطم ياجواري #اردوغان #الاخوانللخيانهعنوان #قبح_الاخونج