فيديو.. أهداف جوردان هندرسون مع ليفربول.. والريدز لجمهوره: ما الأفضل

تتواصل الاستعدادات لفريق ليفربول الإنجليزى، للعودة مرة آخري إلى البريميرليج حيث ينتظر جمهوره على أحر من الجمرخصوصا أنه على مقربة من التتويج بالدورى الإنجليزى، وشارك الريدز عبر حسابه بموقع تويتر، “فيديو” لأهداف لقائده جوردان هندرسون، قائلاً:”ما أفضل أهداف من وجهة نظركم؟”.

ما أفضل أهداف @JHenderson من وجهة نظركم؟ 🤔⚽️pic.twitter.com/cGzrZ9LwNk— لـ يـ فـ ر بـ و ل (🏠) (@LFC_Arabic) June 9, 2020

من جانب آخر ، أعلن نادى ليفربول الإنجليزى عبر موقعه الرسمى، عن تمديد عقد لاعبه آدم لالانا حتى نهاية الموسم الجارى، وينتهى عقده مع ليفربول يوم 30 يونيو الجارى، ومرشح بقوة للرحيل عن الريدز فى الصيف المقبل، وكشف نادى ليفربول عبر موقعه الرسمى، عن موافقة آدم لالانا على تمديد قصير الأجل يمكنه من استكمال باقى منافسات الموسم الحالى 2019-2020

.

من جانبه علق آدم لالانا قائلاً “يسعدنى حقًا أن تتاح لى الفرصة لإنهاء هذا الموسم، فهذا يعنى الكثير بالنسبة لى ولعائلتى”.

وبناء عليه، سيستمر آدم لالانا مع ليفربول حتى نهاية يوليو، وهو ما يمكنه من فرصة حمل لقب الدوري الإنجليزي الغائب عن خزائن النادى منذ عام 1990.

وانضم آدم لالانا إلى صفوف ليفربول قبل 6 سنوات من ساوثهامبتون، وحقق دوري أبطال اوروبا مع الفريق الموسم الماضي وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية.

ويستعد نادى ليفربول لمواجهة إيفرتون فى ديربى “الميرسيسايد” 21 يونيو المقبل، ويحتاج الريدز إلى 6 نقاط للتتويج بلقب الدورى الإنجليزى، حيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 82 نقطة، فيما يأتى مانشستر سيتى وصيفاً بـ 57 نقطة.