الرئيسية / اخبار وتقارير / تفاصيل مؤلمه من داخل السجن وبالفيديو ..ميليشيات الحوثي تعتقل امرأه وطفلها وتهدم منزلهم بصنعاء

تفاصيل مؤلمه من داخل السجن وبالفيديو ..ميليشيات الحوثي تعتقل امرأه وطفلها وتهدم منزلهم بصنعاء

مارب اليوم – صنعاء

اقدمت ميليشيا الحوثية الموالية لإيران على اعتقال امرأة وطفلها في العاصمة صنعاء وأودعتهما في السجن، وهدمت منزلها بهدف السيطرة عليه ومنحة لأحد القيادات الحوثية الهاشمية

وحصلنا على فيديو موثق للمرأة وطفلها داخل السجن وهي تتحدث عن اعتقالها من قبل الحوثيين وكذلك هدم منزلها وايداعها في السجن وعدم معرفتها مصير طفلها الآخر..

ونفذت المليشيا الحوثية خلال الفترة الأخيرة حملة اعتقالات كبيرة على المواطنين اليمنيين الذين يملكون عقد إيجار من وزارة الأوقاف، ضمن حملتها الممنهجة في سرقة ونهب ممتلكات الشعب اليمني، على اعتبار أنه حقًا إلهي لأسرة بني هاشم.

وافادت المصادر إن المليشيا اعتقلت زوجة المواطن علي صالح وابنه وزجوا بهما في احد السجون الخاصة بهم بهدف الاستحواذ على منزلهم الذي تم بنائه على ارض تتبع وزارة الاوقاف وبموجب وثائق رسمية ، في العام 2000م ..

ووفقًا للمصدر، فإن مدير مكتب الاوقاف التي تسيطر عليها المليشيا في صنعاء، المدعو عبدالله عامر وبتوجيات من وكيل وزارة الاوقاف فؤاد ناجي،قاموا بهدم المنزل ونهب محتوياته، مشيرًا إلى أن المليشيا لم تكتفي بذلك، بل عملت على بناء منزل جديد واستبدلوها بدكاكين على الواجهة الشرقية من الأرض.