الرئيسية / الثقافة والفن / بعد انتحار مديرة أعماله.. انتحار نجم بوليود في ظروف غامضة

بعد انتحار مديرة أعماله.. انتحار نجم بوليود في ظروف غامضة

مأرب اليوم – متابعات

تعرض محبو نجم سينما بوليود الهندية سوشانت راجبوت، لصدمة كبيرة صباح اليوم الأحد بعد انتشار خبر انتحاره في ظروف غامضة، حيث وجدت الشرطة الهندية في مومباي جثة النجم الهندي في شقته وسط المدينة.

يبدو أن الوسط الفني الهندي موعود دائما بأخبار إقدام ممثلين على انهاء حياتهم بالانتحار.

صدمات متتالية يعيشها محبو بوليوود، حالات انتحار عديدة بين ممثلين وممثلات أغلبهم من الشباب، تكررت الحالات والأسباب أغلبها عاطفية أو بسبب العمل.

قائمة طويلة لا تنتهي تزيد عاما بعد عام، آخر المنضمين إليها نجم سينما بوليود الهندية سوشانت راجبوت.

وراجبوت 34 عاما هو أحد أشهر الممثلين في بوليود في الآونة الأخيرة خاصة بعد النجاح المبهر لفيلم “3 أخطاء في حياتي” الذي قام ببطولته عام 2013، وما تلاه من “pk” عام 2014 و”kedarnath” عام 2018.

وأبلغت مساعدة راجبوت، الشرطة الشرطة بعد اكتشافها لراجبوت معلقا في السقف مشنوقاً، ويقوم فريق الطب الشرعي بجمع الأشياء من غرفته وسيتم إجراء نقل الجثة في كوبر بمستشفى بهابها.

وفقا للشرطة، أجرى راجبوت المكالمة الأخيرة من هاتفه المحمول إلى صديق، ومع ذلك لم يتم الكشف عن التوقيت حتى الآن.

المثير أنه قبل أيام، فوجئ محبو الفنان سوشانت راجبوت أيضًا بوفاة مديرة أعماله ومديرة المواهب الشهيرة في بلدها ديشا ساليان، ورغم أن تقارير الشرطة لم توضح سبب الوفاة الحقيقي بعد، إلا أن أخبارًا أشارت إلى أنها أقدمت على الانتحار وعزت ذلك إلى اكتشافها خيانة خطيبها روهان راي.

وبحسب الأخبار الواردة من مدينة بومباي، كان الممثل يعيش بمفرده أثناء فترة الحظر والإغلاق بسبب وباء كورونا، وتم الكشف عن وفاته منتحرًا عندما وصلت الشرطة إلى شقته ووجدته معلقا في سف منزله بحبل مربوطًا في رقبته، ولكن لم يتم الكشف عن السبب بعد، لكن يقال إن الممثل لم يكن على ما يرام منذ بضعة أيام.

بدأ سوشانت حياته المهنية في البرنامج التلفزيوني Kis Desh Mein Hai Mera Dil وارتقى إلى الشهرة مع Pavitra Rishta. مع برنامج Zee TV ، تربع في قلوب الناس لسنوات عديدة، وقد حظي أداؤه على الشاشة مع الممثلة Ankita Lokhnade على تقدير كبير من قبل المشاهدين.

وعن حياته العاطفية، تزوج سوشانت راجبوت من انكيتا لوخاندى حيث طلب يدها في برنامج مشهور للرقص وتزوجها، ولكنهما انفصلا بعد فترة في 2016، وقالت انكيتا إن السبب إفراطه في شرب الكحول.

جاءت وفاته بمثابة صدمة للكثيرين من المعجبين داخل وخارج الهند، حيث إن هذا هو رابع وفاة لشخصية مشهورة من صناعة السينما الهندية توفي في الشهرين الماضيين، بعد أن توفي عرفان خان وريشي كابور بالسرطان ووجيد خان من الثنائي ساجد واجد سقطت فريسة لوباء الفيروس التاجي.