الرئيسية / رياضة / برشلونة يطلب 392 مليون يورو للاستغناء عن أنسو فاتى بالميركاتو الصيفى

برشلونة يطلب 392 مليون يورو للاستغناء عن أنسو فاتى بالميركاتو الصيفى

مأرب اليوم – رياضه

طلب نادى برشلونة الإسبانى مبلغا ضخما من أجل الاستغناء عن نجمه الشاب أنسو فاتى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية أن الفريق الكتالونى طلب 392 مليون يورو من أجل التخلى عن النجم المتألق لصالح الشياطين الحمر فى الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد تقدم بعرض إلى برشلونة للحصول على خدمات أنسو فاتى صاحب الـ17 عاما مقابل 150 مليون يورو، أقل بنحو 20 مليون يورو من قيمة الشرط الجزائى فى عقده حالياً، ولكن قوبل بالرفض.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد رفض عرض مانشستر يونايتد طالب برشلونة بالحصول على 392 مليون يورو من أجل ضم فاتى، موضحة أن البارسا يعتقد أن اللاعب لا يمكن الاستغناء عنه بأى مبلغ فى الفترة المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن أنسو فاتى لا يفكر مطلقاً فى الرحيل عن برشلونة ويفضل البقاء والتركيز مع الفريق الكتالونى على الدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

من ناحية أخرى، يخطط نادى برشلونة الإسباني لرفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد نجمه الشاب أنسو فاتى، خلال الفترة المقبلة، فى ظل العروض المغرية التى تصل إلى اللاعب صاحب الـ17 عاما، بعد تألقه مع الفريق الكتالونى خلال الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فى وقت سابق، أن إدارة برشلونة تسعى لزيادة الشرط الجزائى فى عقد فاتى إلى 400 مليون يورو، بدلا من 170 مليون يورو، فى ظل رغبة العديد من الأندية فى الحصول على خدماته.