الرئيسية / اخبار وتقارير / ناطق القوات الجنوبية: سقوط قتلى إخوان وهم يرفعون شعارات القاعدة في أبين

ناطق القوات الجنوبية: سقوط قتلى إخوان وهم يرفعون شعارات القاعدة في أبين

مأرب اليوم – ابين
 

قال الناطق الرسمي باسم جبهات أبين، محمد النقيب، إن عشرات القتلى بصفوف مليشيات الإخوان سقطوا وهم يرفعون الرايات السوداء لتنظيمي القاعدة وداعش في الخطوط الأمامية.

وأوضح النقيب، في تصريحات صحفية، أن مليشيات الإخوان شنت أعنف هجماتها الانتحارية بغية سحب جثث عشرات القتلى ممن لقوا حتفهم وسط رمال الشيخ سالم وقرن الكلاسي.

ولفت إلى أن مليشيات الإخوان أظهرت استماتة كبيرة في معارك خاضتها مع المقاومة الجنوبية ظهر اليوم، واتضح أن ذلك كان لموارة فضيحتها ممن لقوا مصرعهم وهم رافعين الرايات السوداء.

وتكبدت مليشيات الإخوان الموالية للحكومة الشرعية عشرات القتلى والجرحى وتدمير عديد من الآليات القتالية خلال قصف مدفعي مكثف للمقاومة الجنوبية ردا على اختراق الإخوان لوقف إطلاق النار، وفقا لناطق محور أبين.

ولم تحقق هجمات الإخوان غير رصيد إضافي سلبي وتقهقر وسط رمال الشيخ سالم وقرن الكلاسي، قال النقيب “كان هجوم المليشيات انتحارا بالغ الخسارة والخسران، جددت فيه انكسارها وضاعفت من خسائرها في الأرواح والعتاد، ولم تحافظ إلا على ديدنها في تسويق الكذب والوهم الإعلامي المألوف في كل هجوم فاشل”.

وتهدد هجمات الإخوان الانتحارية جهود التحالف العربي الرامي لوقف إطلاق النار شامل في المحافظات المحررة وتنفيذ اتفاق الرياض بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي.