الرئيسية / أخبار مأرب / مليشيات الاخوان تجبر الجهات الامنيه والعسكريه تبني الجريمه الارهابيه بحق ال سبيعان وتصدر اوامر بتواريخ قديمه لتزوير الحقيقه

مليشيات الاخوان تجبر الجهات الامنيه والعسكريه تبني الجريمه الارهابيه بحق ال سبيعان وتصدر اوامر بتواريخ قديمه لتزوير الحقيقه


مأرب اليوم – خاص

كشفت مصدر خاص ل مارب اليوم ان مليشيات الاخوان في مارب اقدمت على اجبار الجهات العسكريه والامنيه بتبني الجريمه الارهابيه بحق ال سبيعان .

وقال المصدر اليوم الثلاثاء ان الاخوان في مأرب يجبرون الجهات العسكرية والأمنية بتبني جريمة ال سبيعيان


واضاف المصدر ان مليشيات الاخوان الارهابيه تجبر كذلك والنيابه العسكريه بأصدار أوامر بتواريخ قديمه والعمل جاري على قدمآ وساق لتلفيق اكاذيب وتزوير الحقيقة في الجريمه الارهابيه البشعه التي خلعت الوجه الحقيقي للأرهاب الاخواني في مارب تحت مظلة الشرعيه متخذ من المسمى الشرعي كوسيله لممارسة هواياتهم الإجرامية بحق الابرياء والمواطنيين في المدينة .


هذا وقد امهلت قبائل عبيدة في اجتماعها امس الاثنين مليشيات الارهاب الاخوانيه حتى مغيب شمس اليوم الثلاثاء حيث حضر الاجتماع ابرز مشائخ مارب .


الجدير ذكره ان مليشيات الارهاب الاخوانيه شنت هجوم مكثف قبل ايام بالأطقم والدبابات على منازل المواطنين في آل سبيعان بمنطقة الخشعة السفلى في وادي عبيدة ، وقاموا بقصف المنازل ونهب محتوياتها ومن ثم قاموا بإحراقها بعد أن أقدموا على قتل الشيخ محسن سبيعان وستة من إخوانه وأولاده ، وأصابوا العديد من النساء والأطفال .